حيل منزلية سهلة لتبييض الاسنان

نصائح منزلية لتبييض الاسنان

تعتبر إبتسامتنا الأكسسوار الأجمل لتكتمل إطلالتنا. تعكس حيويتنا، حبنا للحياة وروحنا المرحة. إذا كنتن توافقنني الرأي، هذا يعني أنكن تولين الإهتمام لعملية تبييض الأسنان، أليس كذلك؟! (4 ألوان أحمر الشفاه تبرز بياض أسنانك"))

ias

أشارككن فيما يلي بثلاث حيل منزلية تساهم في عملية تبييض أسنانكنّ:

– بيكاربونات الصوديوم وعصير الليمون: أمزج عادةً البيكربونات الصوديوم مع عصير الليمون بكميات متساوية. وعندما أحصل على رغوة بيضاء، أطبّقها على أسناني بواسطة الفرشاة. أفرك أسناني بهذا الخليط لمدّة 5 دقائق، بعدها أنظّف الرواسب بالمياه الباردة. (عادات تؤذي الأسنان! ") )

– الفراولة والملح: (الفراولة لتبييض اسنانك")) نعم يمكن للفراولة بلونها الأحمر أن تهتم بتبييض أسناننا! أهرس حبتين من الفراولة الناضجة مع رشة ملح وملعقة صغيرة من بيكاربونات الصوديوم. عندما أحصل على مزيج لزج قابل للمرغ، أستعين بفرشاة أسناني لأفرك بها المكونات. 5 دقائق كفيلة لتأمين التبييض المثالي لأسنانكنّ.

– زيت جوز الهند: أعلم أنّها خطوة مجنونة بعض الشيء، إذ من الغريب الإستعانة بزيت جوز الهند لتبييض الإسنان، إلاّ أنني أدعوكنّ لتجربته إنّه سحري! قبل تنظيف أسناني في الصباح، كنت أمضمض فمي بملعقة من زيت جوز الهند جيداً، واتوقف عن ذلك عندما أشعر أن الزيت يتحوّل الى رغوة. بعدها أنظف أسناني بواسطة فرشاتي الخاصّة.

إقرأي أيضاً: إكتشفي كل ما لا تعرفينه عن قلم تبييض الأسنان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية