حيل موضة تجعل من جسم بيونسي الممتلئ أكثر جاذبية ورشاقة!َ

حيل موضة تجعل الجسم الممتلئ اكثر جاذبية ورشاقة

نخبرك عن حيل موضة تجعل الجسم الممتلئ اكثر جاذبية ورشاقة وبيونسيه تثبت ذلك في كلّ مرة تطبّقها سواء في جلسات التصوير، أو في الفيديوهات أو عندما تكون على خشبة المسرح، وهي من الحيل بالملابس للحصول على جسم الساعة الرملية.

ias

تشتهر بيونسيه بجسمها الجذّاب، والذي تزيده روعته باعتماد الملابس المناسبة لشكل الجسم، وأيضًا الأكسسوارات، والهدف، تعزيز جمال منحنيات جسمه الممتلىء، فاكتشفي معنا الحيل التي تطبّقها.

الحزام أكسسوارها المفضّل

تنسّق بيونسيه الحزام مع مختلف إطلالاتها، وتختاره عريضًا لتلّفه حول المنطقة الواقعة بين صدرها وخصرها، وبهذه الطريقة، تجعل الجزء الأوسط من جسمها يبدو أنحف مقرنة بذلك العلوي والسفلي، وتحصل بالتالي على جسم الساعة الرمليّة.

ترتدي فساتين تحدّد وسط الجسم

من الحيل الذكية التي تطبّقها بيونسيه، ارتداء فساتين بقصّة تعزّز ملامح الجسم الممتلئ، والتي تكون ضيّقة في المنطقة الواقعة بين الصدر والخصر، فتنجح دومًا بإذهال الجميع بإطلالاتها الجذّابة.

السروال العالي الخصر

تمتلكه بيونسيه بمختلف التصاميم، ذلك لأنّه يشدّ بطنها، وأجمل إطلالاتها به، هي التي تعتمده فيها مع بلايزر طويلة. هذا التنسيق مثالي لصاحبات الجسم المتلئ الراغبات بالتميز بلوك كلاسيكي أنيق وعصري.

ترتدي لاملابس الضيّقة

تثبت بيونسيه عدم صحة ما يشاع عن أن الملابس الضيقة لا تناسب المرأة الممتلئة الجسم، ذلك لأنها تبدو رائعة وجذّابة عندما ترتديها، ولكنها بالطبع تحرص على اختيارها بتدرجات تناسب لون بشرتها، وارتداء تحتها ملابس تشد الجسم.

تستعين بالملابس الداخلية

تدرك بيونسيه تمامًا أهمية اختيار الملابس الداخلية الصحيحة للحصول على إطلالة مثالية، فتنتقي حمالات تشدّ صدرها وترفعه، وملابس داخلية تشدّ الجسم وكل ترهّلاته.

وأخيرًا، نذكّرك بضرورة حصولك على ملابس داخلية لا تستغني عنها النجمات لإطلالة مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية