أسهل طريقة لخسارة 20 كيلوغراما في 20 يوما

خسارة الوزن في 20 يوم

إن الحصول على جسم رشيق وإطلالة جميلة يعد من أبرز اهتماماتك اليومية. فغالبا ما تبحثين عن الطرق الانسب للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون، فتلجأين إلى الحميات الغذائية القاسية وممارسة الرياضة في شكل مكثف. إلاّ أن الحل يكمن مع هذه التقنية الجديدة التي ستساعدك على التخلّص من الوزن الزائد من دون جراحة أو عناء الحميات الغذائية، فستخسرين 20 كيلوغراماً خلال عشرين يوماً.

ias

ريجيم خسارة الوزن…قبل الحمل

الـCoolsculpting هي تقنية جديدة تم اكتشافها خلال أحدث دراسة لجامعة هارفرد الاميركية،  تساعدك على التخلّص من الزوائد والتجمّعات الدهنية التي تتركز في مناطق لا يمكن للبرامج الغذائية الصارمة أو حتى ممارسة الرياضة أن تساعدك على التخلص منها. وهي تتم من دون الحاجة إلى عملية جراحية.

طريقة عملها: ترتكز على تبريد الخلايا الدهنية وتجميدها في الجسم ويتم القضاء عليها والتخلّص منها بانتقائية من دون التأثير على البشرة أو مكوّنات الجسم المجاورة الأخرى.

هي تعمل من خلال مبدأ فريد في التعامل مع الدهون والتخلّص منها بفاعلية كبيرة فاقت الـ80 في المئة من الحالات المعالجة إضافة إلى عدم وجود أي أعراض جانبية أو تأثيرات سلبية على صحة المريض.

هذه التقنية تتميّز بخلوّها من الألم ونتائجها مضمونة بنسبة كبيرة جداً، وتساعدك على التخلّص من الدهون لأمد طويل وتكفل لك عدم عودتها من جديد وجمال هذه التقنية يبرز من خلال القضاء على الخلايا الدهنية بهدوء وفي شكل تفاعل طبيعي في الجسم.

أخطاء غذائية تمنعك من خسارة الوزن

عدا عن أنها فعّالة وآمنة ولا تحتاج إلى الجراحة، فهي تقنية علاج سهلة لا تحمل آثاراً جانبية بعد اتمامها. فهل ستفكرين في تجربتها والتخلّص من الدهون إلى الأبد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية