خطوات إضافة الكونسيلر الزهري الى الكونتورينغ

عندما يدخل اللّون الزّهري الى عالم الكونتورينغ

صحيح أن عالم الكونتورينغ قد بني على تناغم لونين، يمنحانك إطلالة جذّابة ويحددان جمالك بأسلوب مشرق ومثالي. لكن أخيراً، دخل اللون الزهري إلى جانب البني والأبيض ليضيف الحيوية الى خدودك ويبرزها أكثر. من هنا لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على كيفية إضافة هذا اللون الى خطوات الكونتورينغ بشكل صحيح، لتبقي دائماً متألّقة بلوك مثالي وخدود زهرية، بارزة، ومفعمة بالحيوية.

ias

مستحضرا ماكياج لا تتخلي عنهما لإطلالة الشتاء

لا شكّ بأنك تعرّفت في وقت سابقٍ على ألوان الكونسيلر التي تتراوح ما بين الأخضر والأصفر والمشمشي والزهري، لكن هل اكتشفت يوماً فوائد اللون الزهري بالذات والنتيجة التي يمنحك إياها لو أدخلتيه الى خطوات الكونتورينغ الإعتيادية؟

يعمل هذا اللون على إخفاء البشرة الشاحبة بشكل مثالي ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يمنحها لوناً زهرياً يضيف إليها الإشراق والحيوية لتبرز أكثر.

طريقة اعتماده في المكان الصّحيح والطّريقة الصّحيحة

عندما يدخل اللّون الزّهري الى عالم الكونتورينغ

-ابدأي باعتماد طبقة واحدة وناعمة من كريم الأساس لتخفي بها الشوائب والندوب الظاهرة جداً، وانتقلي بعدها إلى تطبيق الكونتورينغ.

-اعتمدي اللون الداكن على أطراف الجبين وعظمة الفكّ وأسفل كراسي الخدود ولا تنسي طبعاً تحديد أطراف عظمة الأنف بخطين رفيعين.

-طبّقي بعدها اللّون الأبيض على المنطقة الوسطية من الجبين، وأسفل الخطّ الداكن من الخدود أي ما بين خطّ الفكّ الذي رسمته وخطّ الخدود، أضيفي منه تحت العيون على شكل الـV، وأطراف الأنف ووسط العظمة إضافة إلى وسط الذّقن.

-أما الخطّ الزّهري فطبّقيه عند كراسي الخدود أي ما بين الخطّ الداكن الذّي رسمته والخط الفاتح.

بعد الإنتهاء من تطبيق خطوط الكونتورينغ يحين وقت الدّمج، لذلك إبدأي أوّلا بتطبيق القليل من كريم الأساس على طرف يدك، واستعيني بالـ Beauty Blender طبّقي عليها القليل منه وادمجي الخطوط الداكنة، وبعدها الخطوط الزهرية وأخيراً الفاتحة، على ألا تتوقّفي في كل مرة عن تغميس الـ Beauty Blender بكريم الأساس قبل الدّمج.

إقرأي المزيد: ماكياج البشرة بالمقلوب لإطلالة طبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية