خطوات المحافظة على اللياقة البدنية في المنزل

خطوات المحافظة على اللياقة البدنية في المنزل

نكشف لك اليوم عن خطوات المحافظة على اللياقة البدنية في المنزل حيث يشكّل الاهتمام برشاقتك وصحّتك النفسية تحديًّا حقيقيًّا لك خلال فترة الحجر المنزلي. وكانت هواوي قد أطلقت منصة HUAWEI AppGallery في تجربة فريدة ومميّزة

ias

قد لا تكون الصالات الرياضية والحدائق ومراكز اللياقة البدنية من بين الأماكن المتوفرة في الوقت الراهن، ولكن يمكنك أن تصبحي مبدعة في كيفية ممارسة الرياضة في المنزل. بدءًا من المعدات المنزلية إلى التدريبات البسيطة والوجبات الصحيحة وحتى القدر المثالي من النوم.

التدريبات المنزلية

سواء كانت تدريبات منزلية معقدة للخبراء أو للمبتدئين، فهناك مجموعة واسعة من إجراءات التمرين المنزلي التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. مثل بضع تمارين ضغط أو سحب بسيطة كل يوم حتى رفع اثقال صغيرة، والركض على جهاز المشي لفترة من الوقت يمكن أن يساعد في حرق بعض السعرات الحرارية الإضافية. ويمكن أن يكون هذا التمرين جماعيا مع كافة أفراد العائلة.

مع ساعة HUAWEI Watch GT 2 ، يمكنك تتبع ما يقرب من 190 نوعًا من البيانات لمجموعة واسعة من الأنشطة. وهذا يشمل مختلف أنواع الرياضة! يمكنك أيضًا ملاحظة جميع البيانات وتسجيلها للمقارنة في تطبيق Huawei Health الذي تم تثبيته مسبقًا على هاتف HUAWEI.

الموسيقى خلال التمرين

تعتبر الموسيقى خلال التمرين مثالية، ومع سماعات HUAWEI FreeBuds 3 التي تمتلك ميزات رائعة ومع الضغط المزدوج على سماعة الأذن اليسرى، يمكنك التمتع بالنغمات الموسيقية أثناء حرق تلك السعرات الحرارية! سماعة مريحة بالفعل وتتميز بإلغاء الضوضاء النشط وتحتوي على بطارية تدوم طويلاً مثالية لجلسات التمرين الطويلة.

الإلمام بالتفاصيل

عندما لا تمارسين الرياضة، عليك التأكد من أن جسمك يعمل بشكل جيد. مع تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeenTM 3.5 الجديدة كليًا التي تم تطويرها ذاتيًا على ساعة HUAWEI Watch GT 2، يمكنك الحصول على قراءات دقيقة لمعدل ضربات قلبك في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان معدل ضربات قلبك أعلى من 100 نبضة في الدقيقة أو أقل من 50 نبضة في الدقيقة لأكثر من 10 دقائق في حالتها الخاملة، فسوف تنبهك الساعة أيضًا. كذلك يمكنك مراقبة مستويات الإجهاد لديك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي ستذكرك أيضًا بالهدوء مع بعض تمارين التنفس.

> يمكنك أيضًا استخدام خاصيّة HUAWEI Smart Scale للحصول على قراءات دقيقة لوزن جسمك وتكوينه وحتى قراءات مفصلة مثل نسبة الماء وكتلة العضلات وغيرها الكثير، والتي يتم تسجيلها أيضًا لإجراء مقارنات ومراجعتها لاحقًا عبر تطبيق HUAWEI Health على هاتفك.

النوم لساعات طويلة

يحتاج جسمك إلى الراحة وإعادة الشحن، مما يعني أنك بحاجة إلى الحصول على ساعتين جيدتين من النوم الجيد كل ليلة. للتأكد من أنك فعلت ذلك، تتيح لك ميزة TruSleep ™ 2.0 من ساعة HUAWEI Watch GT 2 مراقبة جودة نومك. كما تحدد 6 مشاكل نموذجية للنوم مثل صعوبة النوم والنوم الخفيف أثناء الليل والاستيقاظ المبكر والأحلام المتعددة، وجدول العمل غير المنتظم، مع تقديم اقتراحات لتحسين النوم وخدمات النوم الشخصية، مثل التأمل، وإرشاد النوم العميق، تمارين الاسترخاء السريع، النوم الليلي، من بين أمور أخرى. 

ختاما ستهتز ساعة HUAWEI Watch GT 2 وستخطرك بالاستيقاظ والتحرك إذا اكتشفت أنك جالسة لفترات طويلة من الوقت. عندما ترن الساعة، استيقظي، تحركي وتمددي قليلاً قبل الجلوس مرة أخرى.

ونختم بثلاثة أسباب رائعة لاقتناء هاتفHUAWEI Y9s الجديد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية