خطوات تحميل غوغل بلاي للكمبيوتر 2019 مجانا

خطوات تحميل غوغل بلاي للكمبيوتر 2019 مجانا

نتعرف اليوم على خطوات تحميل غوغل بلاي للكمبيوتر 2019 مجانا، من اجل الحصول على تحميل العديد من الألعاب والكتب والتطبيقات الخاصة بهواتف المحمول التي تعمل من خلال نظام التشغيل اندرويد، لتشغيلها على الكمبيوتر من دون اي تكلفة مادية. وذلك استكمالا لنصائحنا الكثيرة في مجال التكنولوجيا مثل طريقة تصميم ملصقات واتساب خاصة بك و كيفية تغيير كلمة سر الواي فاي.

ias

تتوفر طرق مختلفة توفر للمستخدمين إمكانية فتح متجر جوجل بلاي للكمبيوتر على أجهزة الكمبيوتر المختلفة في الإمكانيات وتتم من خلال تنزيل برنامج من برامج المحاكاة لنظام التشغيل أندرويد، ورغم وجود برامج عديدة، يظل برنامج بلوستاك وبرنامج نوكس اب بلاير من الافضل.

طريقة التحميل

بعد تثبيت برنامج المحاكاة على جهاز الكمبيوتر يجب على كل مستخدم إجراء بعض الخطوات والتي تتمثل بالتالي: في تسجيل الدخول بإستخدام أحد الحسابات الجيميل الخاصة بالمستخدم، وفي حالة لم يتوفر حساب خاص بالمستخدم يجب إنشاء حساب على الجيميل عبر المتصفح جوجل كروم قبل البدء في تسجيل الدخول على البرنامج، من ثم يجد المستخدم بعض الاختيارات التي يتمكن من تفعيلها مثل تفعيل فتح متجر بلاي للكمبيوتر بمجرد تشغيل جهاز الكمبيوتر.

مزايا متجر Google Play

  • يوفّر الخصوصية والأمان من الفيروسات لكل المستخدمين من خلال التحقق من مختلف التطبيقات والألعاب المرفوعة على المتجر بشكل مستمر يومياً.
  • يوفر ميزة التحديث بشكل تلقائي مما يوفر وقت المستخدمين في البحث عن آخر اصدارات المتجر.
  • يوفر إمكانية أخذ نسخة احتياطية من التطبيقات المختلفة بهدف إستعادة تثبيت التطبيقات في حالة تم تحديث نسخة الويندوز.

ختاما، نذكرك على صعيد اخر بافضل برامج الصلاة للاندرويد 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية