خطوات تحوّلك إلى امرأة لا يمكن لأحد أن يحبط عزيمتها!

خطوات تحوّلك إلى أمرأة لا يمكن لأحد أن يحبط عزيمتها!

اليك عزيزتي خطوات تحوّلك إلى أمرأة لا يمكن لأحد أن يحبط عزيمتها أو أن يحطم معنوياتها وأن يخفف من وهجها أو أن يوهمها بأنها فاشلة ولن تنجح ولن تحقق مبتغاها. في الداية اختبري نفسك:هل تظلمين نفسك أم تدلعينها بمبالغة؟

ias

فالتشبّث بالقرارات، وتحقيق الأحلام والتمسك بها ليس أمرًا سهلًا يأتي بشكل بديهي أو من عدم، بل خلفه مجموعة قرارات وخطوات عليك اتخاذها.

اعرفي نقاط ضعفك

لو عرفت نقاط ضعفك عزيزتي بموضوعية من دون أنانية ومن نرجسية ومن دون تحقير وجلد للذات، ستعرفين في آي خانة تضعين الملاحظة وستعرفين الفرق بين النصيحة وبين الانتقاد المقنّع بثوب الملاحظة الودية، كما أنك ستعرفين قدراتك وستعرفين الى أين يمكنك الوصول. فما هي مواصفات الشخصية القوية؟

تحرّي عن أحلامك

تحرّي أكثر عن أحلامك عزيزتي، اعرفي عنها كل التفاصيل وكيف يمكنك تحقيقها الى ماذا تحتاجين تحديدًا، وما هو الوقت والطاقة التي ستستهلكها أحلامك كي تبصر النور، لأنك حين تجرين الدراسة ستكونين تلك الفتاة التي تعرف الجواب بالأدلة والبراهين على كل محاولة لاحباط عزيمتها.

ارسمي خطة محكمة

لكل خطواتك وقراراتك ارسمي خطة الانطلاق وخطة الوصول وما بينهما، كوني أنت سيدة حياتك وأنت التي عرف مكانها وكم يتبقى أمامها كي تسدد الهدف.

اتخذي لنفسك أمثلة

اتخذي لنفسك أمثلة بين الناس الذين عرفوا المواظبة ولم يستسلموا، تسلحي بقصصهم وتذكري أقوالهم، وضعي الطريق الذي سلكوه نصب عينيك، فحين ترين قصص نجاح أمامك، وأنت تبنين أحلامك على الصخر، ستصبح عزيمتك عصيّة على الكسر لا شك! في النهاية اليك أفكار تحفزك حين يقترب منك اليأس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية