خطوات تنحيف دهون البطن قبل أسبوع واحد من الزفاف

 تنحيف دهون البطن قبل أسبوع واحد من الزفاف

بغضّ النظر عمّا إذا كنت نحيفة الجسم أم ممتلئة، قد تكونين من اللواتي يعانين من الدهون في منطقة البطن، للأسف هذه الدهون تؤثّر بشكل كبير على شكل جسمك، وقد تكون كابوساً للنساء النحيفات أكثر من الممتلئات. قبل موعد حفل الزفاف من المهم أن تزيلي عنك الكيلوغرامات الزائدة، لتستعيدي الرشاقة. ياسمينة التي تريدك سعيدة ومرتاحة مع شكلك الخارجي في أجمل أيام حياتك توفّر لك فرصة التعرّف على خطوات من شأنها تنحيف البطن، والحصول على نتيجة إيجابية مثالية.

ias
  • ممارسة رياضة المشي صباحاً: خلال تحضيرات الزفاف تعانين الكثير من الضغوط، ما تزداد حاجتك إلى فعل أي شيء للتخلّص من هذه الضغوط. إنّ السير صباحاً قبل تناول الفطور يحقّق لك أمرين: أولاً يجعل منك إنسانة أخرى أكثر سعادة وحيوية، ويسرّع عملية الأيض في جسمك خلال النهار. (مشروبات ساخنة تخفف وزن العروس قبل موعد الزفاف).
  • الشوفان…أهم الوجبات الصباحيّة: من المهم جداً أن تتخلّي عن النشويات التي تسبّب وزناً زائدة ونفخة في البطن، واستبدالها بكوب من الشوفان، الذي يعرف أنّه لا يمكن أن يقدّم لك ما يحتاجه جسمك من دون الخوف من زيادة الوزن. إلى جانب ذلك لا تنسي أنّ البيض المسلوق هو أيضاَ ضمن المأكولات المثاليّة على وجبة الفطور.
  • الأحمر من الخضار والفاكهة: أكثر الدراسات تبرهن أنّ اللون الأحمر في الخضار والفاكهة  مثالية لحرق الدهون، مثل التفّاح الأحمر، الطماطم، البطيخ، التوت، الفراولة وغيرها. شرط تناولها بكميّة محدّدة ومعتدلة.(أسرع أنواع الريجيم التي تفقد العروس الوزن قبل الزفاف).
  • كل ما هو دسمٌ ممنوعٌ عليك: لا يجب أن تحتوي وجباتك على أي مكوّنات دسمة، أي المقالي والمصنوعة بالزبدة والسمنة، لأنها كفيلة بأن تزيد وزنك في غضون أيّام قليلة، وهذا آخر ما تحتاجين إليه كعروس قبل الزفاف.
  • وداعاً للحلويّات: إذا أردت خسارة هذه الدهون بطريقة جديّة، إنسي تماماً أنواع الحلويّات المختلفة، واستعيضي عنها بالفاكهة. أمّا إذا كنت من اللواتي يعجزن عن منع أنفسهن من تناول الشوكولا، ننصحك بتذويب قطعة صغيرة من الشوكولا الداكنة، ووضعها على أحد أنواع الفاكهة، لتحصلي على وجبة مغذّية وشهيّة في آن.

إقرئي المزيد: حيل ريجيم تساعد العروس على الحد من تناول الحلويات قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية