خطوات ماكياج الوجه للأماكن المظلمة

خطوات مكياج الوجه للاماكن المظلمة

هل تتحضّرين للخروج مساء وتبحثين عن إطلالة مميزة تبرز جمالك بشكل مشرق؟ تعرّفي مع ياسمينة على أفضل النصائح والخطوات لتطبيق ماكياج الوجه المثالي للأماكن المظلمة، ومن الآن وصاعداً إنطلقي بثقة لمشاهدة فيلم في السّينما أو لحضور مسرحية أو حتى لتناول عشاء رومانسي وابقي دائمة التألّق أينما ذهبت.

ias

لماكياج مسائي مشرق عليك دائماً التنسيق بين الظّلال الفاتحة واللامعة وبين تحديد عيونك وشفاهك بالألوان الدّاكنة لذلك:

لا تتخلّي أبداً على الأيلاينر والماسكارا: في الأماكن المظلمة أنت بحاجة دائمة لتحديد عيونك وإلاّ فقدت جاذبيتها بسبب ألوان الإضاءة الخافتة التي تظهر ملامح الوجه بأسلوب باهت، لذلك ابدئي بتطبيق الأيلاينر الأسود لتحديد عيونك واعتمدي الماسكارا على رموشك بشكل كثيف لتحصلي على عيون لوزية سوداء مفعمة بالجاذبية.

طبّقي ظلال عيون بألوان فاتحة ولامعة: ولعيون تشعّ جمالاً خلف الأضواء الباهتة، اختاري ألوان الظلال الفاتحة واللامعة لتزيين الجفن المتحرّك من العين وبذلك تضيئين الأيلاينر والماسكارا بحدود مشرقة ما يزيد من جاذبية عيونك. يمكنك على جفن العين الثابت وتحت الرموش السفلية تطبيق الظلال الداكنة لتكبير فتحة العين وتوسيعها.

إعتمدي أحمر الشفاه بلون يبرز فمك: تألّقي بألوان أحمر شفاه ملوّنة للأماكن الداكنة واختاري ما يليق بلون ثيابك فلا بد من خلف ألوان الإضاءة الباهتة أن تسلّطي الضوء على شفاه عصرية تليق بك، يمكنك أيضاً التألّق بالألوان الداكنة التي تُعد من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم فتشرقين بماكياج عرف كيف يخرق الظلمة.

لا تنسي أبدا أحمر الخدود والـ Highlighter: إجعلي من البرونزر أساساً لتحديد خدودك من خلف هذه الأجواء الرومانسية الخافتة ولا تنسي أبداً تطبيق الـ Highlighter عند كراسي الخدود، عظمة الأنف، وسط الجبين ومدمع العين لتسلّطي الضوء بذلك على وجه مفعم بالجمال والجاذبية.

إقرئي المزيد: مكياج الوجه المناسب للبشرة الباهتة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية