خطوات ماكياج أمبر هيرد في حفل الغولدن غلوب 2016

ماكياج أمبر هيرد في حفل الغولدن غلوب 2016

إنّه يوم الغولدن غلوب على ياسمينة! فبعد التغطية الكاملة لكل تفاصيل الحدث، بدءاً من إطلالات شعر وماكياج النجمات، وصولاً إلى أجمل الفساتين وأسوأها، إلى الفساتين الموقّعة بأنامل مصمّمين لبنانيين، وصولاً إلى المجوهرات وأسماء الفائزين بالجوائز. تحب أن يكون مسك الختام مع خطوات ماكياج النجمة أمبر هيرد.

ias

اعتبرت هيرد من أجمل النجمات اللواتي تألّقن جاذبية على السجادة الحمراء، فالشعر القصير توافق مع الماكياج القوي المناسب تماماً لهذا النوع من الاحتفالات، والتي جعلها منافسة شرسة لنجمات سبقنها إلى هذه السجادة. أمبر اختارت الأحمر البرغندي لشفتيها، على غرار ما فعلت غالبية النجمات في حفل الـ Golden Globes 2016 ولكن مع بعض الأسرار التي نكشفها لك سريعاً. (أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016).

للحصول على إطلالة ماكياج مشابهة للتي ظهرت بها أمبر، إعمدي الى تحضير بشرتك بشكل جيّد للماكياج، من خلال كريم الترطيب والبرايمر بصورة خاصة، ثمّ إختاري تدرّجاً مناسباً للون بشرتك من كريم الأساس، واخفي التعب والشوائب بواسطة الكونسيلر، وللتأكد من أن يدوم ماكياجك طويلاً، ثبّتي ما وضعته سابقاً بطبقة من البودرة، ولمسة من أحمر الخدود الزهريّة، التي أضافت إلى أمبر الكثير من التألّق والتميّز. لماكياج العيون، ضعي ظلال الجفون بلون البيج اللامع، وطبقة من الماسكارا على الرموش. صحيح أنّ الماكياج جاء ناعماً وبسيطاً، وتخلّت فيه عن الكحل داخل العينين، والرموش المستعارة، لكن بريق الظلال منحها نظرة قوية وعميقة.(النجمات يتألقن بأجمل المجوهرات في الغولدن غلوب 2016).

ختاماً، تمّمي ماكياجك بطبقة من أحمر الشفاه الأحمر الداكن أو المعروف البرغندي، واختاريه بتركيبة غير لامعة، ولكن هنا عليك أن تعرفي أهمّية اختيار التدرّج المناسب للون بشرتك. 

إقرئي المزيد: أسرار جمال نجمة هوليوود أمبر هيرد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية