خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تفاجئ الوسط الفني

خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تفاجئ الوسط الفني

استطاع خبر خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة أن يفاجئ الوسط الفني، وذلك بعدما أقام الملياردير الرسمي حفلاً أعلن فيه الخطوبة بشكل رسمي وسط عدد قليل من المدعووين. وكان أحمد أبو هشيمة قد أطلق تصريحات تطعن بأخلاق النجمات!

ias

لم تثن الفضائح التي لاحقت أحمد أبو هشيمة أن يعلن خطوبته على ياسمين صبري، حين نشر صورة على خاصيّة الستوري الخاصّة به ليديه مع يدي حبيبته، معلقاً بـ" حبيبتي" ليتم التأكد أنّها يد ياسمين مع مجوهراتها.

الخاتم الماسي الضخم

وكان قد أثار خبر الخاتم الماسي الذي ارتدته، التكهّنات بهويّة العريس، خصوصاً أنّ ثمنه حوالي 200 ألف دولار، وكانت قد لاحقتهما الشائعات منذ فترة، لذا عاد إسم أحمد أبو هشيمة إلى الواجهة من جديد. وكان قد ظهر في أكثر من صورة نشرتها النجمة المصرية على صفحتها الرسمية على انستغرام. تجدر الإشارة إلى أنّ ياسمين صبري كانت قد نفت خضوعها لعمليات التجميل وفيديو قديم لها أكّد ذلك.

انعكاس صورته في نظارتها الشمسية

قبل إعلان خبر الخطوبة، كانت ياسمين قد نشرت صورة لها وهي مرتدية الخاتم الماسي خلال عطلة على الثلج، وعند التدقيق في انعكاس صورة الشخص الذي يرافقها، يمكن رؤية أبو هشيمة بشكل واضح.

زوج هيفا وهبي السابق

أحمد أبو هشيمة وهيفا وهبي يوم زواجهما
أحمد أبو هشيمة وهيفا وهبي يوم زواجهما

ياسمين هي ليست النجمة الأولى التي يرتبط بها أحمد أبو هشيمة، فهو كان متزوجاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقد تطلّقا لمدة 6 سنوات. وكانت هيفا قد وجّهت له رسالة مبطنة بعد فضائحه الأخيرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية