خطوة خفية ستغير طبيعة شكل عينيك

خطوة خفية ستغير طبيعة شكل عينيك

تفضلين أحياناً الخروج من المنزل بإطلالة ناعمة تبرز جمالك الطّبيعي من دون ماكياج، إلا أنك تتردّدين في ذلك لاسيما لو أن علامات التّعب تمنعك من التّمتّع بتلك الميزات الجذّابة في عيونك وهنا لا بدّ من التّعرف مع ياسمينة على الحيلة التي يمكنك أن تطبّقيها في الكحل لتبدو عينيك جذّابة من دون ماكياج واكتشفي كيفية اعتمادها بأسلوب صحيح وبذلك تحافظين على إطلالة طبيعية ومفعمة بالجاذبية.

ias

تقوم هذه الطّريقة على تحديد داخل جفن العين العلوي بالقلم الأسود ما يعزز مظهر الرّموش لتصبح داكنة فيضيف الجاذبية الى عيونك بطريقة غير مباشرة لاسيما وأن الكحل الأسود سيظهر بأسلوب ناعم، خفيف وغير مرئي على الجفن السّفلي ليحدده أيضاً.

(ما البديل عند نفاذ الأيلاينر؟)

أما طريقة التّطبيق قتقوم على التالي: إن كنت سمراء اللون أو حنطية مائلة الى السّمار، إختاري قلم الكحل الأسود وطبّقيه داخل جفن العين العلوي من خلال وضع إصبعك على جفن العين المتحرّك والضّغط عليه بتروي ليظهر خطّ الجفن الداخلي قليلاً نحو الخارج، حدّديه بقلم الكحل ومدّي الخطّ قليلاً نحو الخارج ليبدو وكأن رمش زاوية العين الخارجية طويلاً، فتحصلين على عيون مسحوبة طبيعياً ومفعمة بالجاذبية.

تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو شقراء اللون باختيار قلم الكحل البني لتحافظي على إطلالتك الطّبيعية وتزيدي من جاذبية عيونك بطريقة غير مباشرة.

يُذكر أن اعتماد الماسكارا البنية مهما كانت لون بشرتك ولطبقات خفيفة ستعمل أيضاً على إضافة الجاذبية الى العيون بأسلوب طبيعي لن يلاحظه أحد.

إقرأي المزيد:هذا ما أعجبه في ماكياجي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية