خلاف حلا الترك ووالدتها يتفجر على "انستقرام"

خلاف حلا الترك ووالدتها

إن كنت من المتابعين لأخبار النجمة البحرينية حلا الترك، لا بد أنك علمت عندما قرّرت حلا الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا "انستقرام" بهدف التركيز على دراستها وامتحاناتها. لكن المفاجئ أن والدتها منى السابر، لم تعمد إلى إغلاق الحساب بل احتفظت به وذلك بحسب قولها إن عددا من المعجبين طلبوا منها ذلك بهدف متابعة أخبار ابنتها حتى خلال انشغالها بالدراسة.

ias

اقرأي المزيد: حلا الترك تصبغ شعرها باللون الأشقر

في هذا الإطار، وبعد انتهاء حلا من دراستها وعودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي بحساب جديد خاص بها، تفاجأ الجميع باحتفاظ والدتها  بالحساب القديم وإصرار أمها على أن يتواصل معها الجمهور في شكلٍ دائمٍ من خلاله، إلّا أنّنا رصدنا بعض الصور الجديدة التي وردت عليها تعليقات مثيرة للشكوك والتساؤلات.

وقد كان لافتاً قيام الوالدة بنشر لقطة لحلا وقد طلبت من الجمهور أن يقوموا بنشر هذه الصورة التي علّقت عليها قائلة: " وين النشر يا الشعب الحلاوي؟ انا وقفت معاكم وسويت المستحيل عشان اسوي لكم هالاكاونت وبالأخر ما عاد اهتميتوا له !! واهتم لكم أكثر من اي أحد بأيام كان الي الحين ضدي ما يردون عليكم ".

وقد كان مفاجئاً هذا التعليق فقد اعتبر البعض أن الأم تسعى إلى منافسة ابنتها والحصول على عدد متابعين أكثر على الحساب القديم والتفوق على حساب ابنتها الرسمي.

فهل إن انشاء حلا لحسابات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي هو بسبب نشوب أي خلاف بينها وبين والدتها؟

اقرأي المزيد: حفل زفاف دنيا بطمة ووالد حلا الترك في المغرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية