خلال مقابلة العمل عليك أن تذكري الأمور التالية

قولي الآتي خلال مقابلة العمل

قولي الآتي خلال مقابلة العمل

بعد أن تقطعي اختبار السيرة الذاتية، وتصلي إلى مرحلة المقابلة المباشرة تقفين على بعد خطوات من الحصول على الوظيفة التي تريدينها. وبدلاً من الامور التي لا يجدر بك قولها خلال هذه المقابلة المفصلية اليك ما عليك ذكره لإجتياز هذه المرحلة بنجاح أكيد:

ias

 

– لدي المام بالعمل الذي تتحدّث عنه: لا تدّعي مهارات لا تتمتّعين بها، ولكن من المنطقي أن يُرفض موظفٌ ليس لديه الخبرة أو الالمام بالعمل الذي قد يتولّاه. ابحثي عن تفاصيل هذه الوظيفة قبل التقدّم اليها، واذكري هذه النقطة متى استطعت ذلك. 

 

–  أنا انسانة مرنة: سيرتاح من يقابلك حين يسمع أنّك تتأقلمين بسهولة مع التغيرات والسياسات الجديدة في العمل. ولكن لا تبالغي بوعود لا تستطيعين تنفيذها!

 

– أفكّر بإيجابية: من بين أسئلة مقابلة العمل، قد يُطلب اليك أن تعددي حسناتك، فإذكريالتفكير الايجابي من بينها. ما يعني أنّك لا تخافين من عقبات العمل، تجيدين حلّ المشكلات الطارئة والتعامل مع الآخرين بذهنية إيجابية لا تغضب بسرعة. 

 

–  أجيد العمل الجماعي: من النظريات السائدة حالياً والواضحة والمؤكّدة، أن الاهداف لا تتحقق بشخص واحد بلبفريق عمل  متكامل. لذا اذكري أنّ: تجيدين العمل ضمن فريق، أي تتولين مهماتك بإتقان، لا تتكلين على غيرك، لا تتطفلين على عمل الآخرين وتحترمين المهل المحددة. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية