خلطات تبيض الجسم للعرايس لبشرة مميزة

خلطات تبيض الجسم للعرايس لبشرة مميزة

مع اقتراب موعد زفافك بالطبع ستكونين تحت ضغط موقفك وتوقعاتك لليلتك الأولى ولحياتك الزوجية التي تنتظر، وبالطبع ستسعين إلى كل ما يمكنك القيام به لإرضاء شريكك وللظهور بأجمل إطلالة.

ias

ولأنّ تبييض الجسم من أكثر الأمور التي تقلقين بشأنها، سنقدّم إليك أهم الخلطات التي تساعدك في هذا الإطار لحل هذه المشكلة التي تواجه بشرتك من خلال المواد والأطعمة الطبيعية التي تتوفر من حولك بسهولة والتي لن تترك آثاراً جانبياً على بشرتك تجعلك تندمين على استخدامها كما المواد المصنّعة.

وتقوم هذه الخلطات التي اخترناها لك بمفعول سريع تساعد على التخلّص من هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن ما يوفّر لك الوقت للقيام بأمور أخرى تحتاجينها للتحضير لزفافك.

1- لليمون والخيار خصائص مميزة تساعد على تبييض الجسم بسرعة، لذلك امزجي نصف كوب من عصير الليمون الحامض ونصف كوب من عصير الخيار. ضعي الخلطة على جسمكِ بواسطة القطن لمدة 20-30 دقيقة، ثم إغسليه بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

2- أمزجي كمية متساوية من حليب جوز الهند وعصير الأناناس ودلّكي الأماكن الداكنة به يومياً لمدة أسبوع.

3- أخلطي ملعقتين من الخميرة و2 من اللبن وضعي الخليط على الأماكن الداكنة لمدة 15 دقيقة. كرّري هذه الخلطة مرتين خلال الأسبوع.

4- أخلطي 4 ملاعق كبيرة من مسحوق النشا مع نصف كوب من عصير الليمون وضعيه لمدة نصف ساعة. وكرّري الخلطة 3 مرات أسبوعيًا.

5- إمزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وأضيفي إلى الخليط نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. إمزجي الخليط جيداً ثم أضيفي تدريجياً ملعقة صغيرة من الحليب البودرة. طبّقي الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

اقرأي أيضاً: ما هي أفضل الطرق لعلاج سواد الشفايف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية