إليك أهم الخلطات لتبييض اليدين

الخردل

خلطات تبييض اليدين

قد لا تصدقي هذا الأمر ولكن للخردل الكثير من الفوائد في مجال تبييض البشرة، لذلك دلكي يديك بخليط زيت الخردل مع الطحين وضعيه على لمدة 15 دقيقة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج وللتخلص من البقع الداكنة.

ias

خلطة الزنجبيل

خلطات تبييض اليدين

للزنجبيل فوائد لا تعد ولا تحصى للبشرة خصوصاً في مجال تجديد الخلايا، اخلطي ملعقة من السكر وملعقتين من الزنجبيل ومقدار من زيت الزيتون، وطبقي الخليط على يديك ودلكي البشرة برفق بحركات دائرية رقيقة.

خلطة البندورة والعسل

خلطات تبييض اليدين

الحموضة المتوفرة في البندورة تساعد على تبيض البشرة في حين يساعد العسل على التخلص من الجلد الميت ويرطي البشرة. أضيفي البطاطا المبشورة إلى عصير الطماطم بكميات متوازية وقطرات من العسل، واتركيه على يديك لـ5 او 10 دقائق قبل غسلها.

خل التفاح وعصير البصل

خلطات تبييض اليدين

اخلطي خل التفاح وعصير البصل مع بعضهما بنسبة ملعقتين صغيرتين من الخل إلى عصير نصف بصلة كبيرة وضعي الخليط على يديك لتحصلي على نتيجة رائعة.

خلطة الحليب والعسل

خلطات تبييض اليدين

زيت اللوز يساعد في تفتيح البشرة لأنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات E في حين يغذي الحليب والعسل المنطقة المتضررة. اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع أخرى من زيت اللوز و 2 ملعقة طعام من العسل.

خلطة السدر

خلطات تبييض اليدين

اخلطي بودرة السدر مع قشور برتقال مجففة ومطحونة والشوفان والنعناع الجاف، وقبل الاستعمال أضيفي إليها اللبن وادهني يديك بها واتركيها حتى تجف واستخدمي الليفة للفرك بالمياه الساخنة.

خلطة البطاطا والليمون

خلطات تبييض اليدين

للحصول على نتيجة لا مثيل لها للبشرة من خلال تحسين نوعية الجلد والتخلص من البقع الداكنة، اخلطي ملعقة من البطاطا المطحونة مع ملعقة من الليمون وضعي العجينة على يديك لمدة 20 دقيقة يومياً للحصول على النتيجة المرجوة بعد أسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية