استعملي خلطة لازالة الشعر من الوجه في المنزل

خلطة لازالة الشعر من الوجه في المنزل

ان الشعر الزائد على الوجه من المشاكل العدة التي تواجهها المرأة وبالتالي هو يعدم ثقتها بنفسها كما أنه يؤثر على شكلها الخارجي الذي هو من أهمياتها. بهذا الصدد تعرفك ياسمينة اليوم على خلطات ازالة شعر الوجه كي تبدأي باستعمالها.

ias

دقيق الشوفان: يساعد دقيق الشوفان على تقشير الوجه وبالاخص بطريقة الدعك المفيدة دائمًا في إزالة الشعر. امزجي الشوفان والعسل وعصير الليمون للحصول لتشكيل عجينة وطبيقيها على وجهك لمدة 15-20 دقيقة، وافركيها بلطف في حركة دائرية عكس اتجاه نمو الشعر لمدة 2-5 دقائق. كرري هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

زيت اللافندر وزيت شجرة الشاي :اخلطي ملعقة من كل من زيت الخزامى وزيت شجرة الشاي و زيت اللافندر وطبّقيها، على وجهك بستخدام كرة من القطن لمدة 3 دقائق. كرري هذه العملية ثلاث مرات يوميا لمدة 3 أشهر على الأقل لرؤية نتيجة إيجابية.

المشمش والعسل : اطحني المشمش الجاف وأضيفي إليه العسل، وضعيها على وجهك لمدة 5-10 دقائق ثم افركيها بلطف بأصبعك في شكل دائري، واغسليه بالماء الفاتر. يمكنك أن تكرري الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع.

الحلبة: انقعي ملعقة صغيرة من بذور الحلبه في كوب من الماء طوال الليل، ثم استخدمي البذور فقط لإزالة شعر وجهك عن طريق الفرك لمدة ثلاث دقائق، ثم اشطفيها.

الشعير المقشر: قومي بخلط مسحوق الشعير والحليب وعصير الليمون للحصول على عجينة، وطبّقيها على وجهك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرري العملية 4 مرات في الأسبوع وقولي وداعاً للشعر الزائد.

السكر: امزجي أربع ملاعق من السكر مع عصير ليمونة واحدة وأضيفي أربع أكواب من الماء. ذوبي السكر على نار هادئة حتى يذوب ثم طبقيه على وجهك باتجاه نمو الشعر واتركيه لمدة 30 دقيقة. بعدها اغسلي وجهك بالماء البارد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية