أزيلي الترهلات مع خلطة لشد الوجه وازالة التجاعيد

خلطة لشد الوجه وازالة التجاعيد

عند التقدم في السن، تظهر التجاعيد على بشرة السيدة مع القليل من الترهلات التي تقوم بإزعاجها كلّما نظرت في المرأة. إن هذه التجاعيد تواجهها أيضًا الفتيات اللواتي لا ينمن لوقت كاف أو يستعملن شاشات الحاسوب حتى وقت متأخر في الليل. إن هذه العوامل هي أساسية في ظهور التجاعيد على الوجه. لكي تزيليها عليك أن تستعملي خلطات الوجه التي تساهم في إزالة التجاعيد والترهلات من الوجه.

ias

قشور البرتقال والزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المجفّفة مع ملعقتين صغيرتين من الزبادي. ضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة واتركيه، ثم اغسليه جيدًا بالماء.

خلطة الزبادي والبيض: أخلطي في وعاء زلال بيضة واحدة وملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من السكر. عندما تتجانس المكوّنات، ادهني المزيج على وجهك واتركيه حتى يجفّ. بعد ذلك، إغسلي وجهك بالمياه الفاترة وستلاحظين أن الجلد الميت قد أزيل بفضل السكر الذي استعملتيه.

خلطة النشا والعسل: امزجي ملعقة صغيرة من النشا في وعاء ثم أضيفي عليها ملعقة كبيرة من العسل وامزجي المكونين جيدًا. بعدها أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون واخلطي المكونين مجددًا. بعدها أضيفي ملعقة صغيرة من النخالة والمسكي وستلاحظين أنك ستحصلين على عجينة لذا طبّقيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء بالبارد.

خلطة زلال البيض: اخلطي في وعاء زلال بيضة وأضيفي بعض قطرات عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، أدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالمياه. يساعد عصير ليمون الحامض على الحدّ من البقع السوداء ويفتح لون البشرة لكي تحصلي على تبييض سريع.

خلطة البيض والسكر: اخلطي صفار بيضتين وملعقة صغيرة من السكر. أخلطي المكوّنات في وعاء الخلاط الكهربائي ثمّ أدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 7 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الفاترة. يمكنك أن تكرّري تطبيق هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية