دار Chaumet تقدم لك مجوهرات فخمة وراقية مع مجموعة Josephine

تتطلّب معظم أنواع الفنون مصادر وحي لتولد قطع وتصاميم من شأنها أن تجتاح الأسواق العالمية وأن تكسب إعجاب وتقدير أكبر عدد ممكن من الناس. وغالباً ما تكون المرأة مصدر وحي العديد من الفانين والكتاب والمصممين ودور الأزياء ودور المجوهرات.

ias

من بين دور المجوهرات التي نستوحي إلهامها من جمال المرأة وجاذبيتها وقوتها  هي دار Chaumet للمجوهرات! اتخذت هذه الدار، Josephine كمصدر وحي لتصاميم أكثر مجموعاتها أناقةً ورقياً!

أبصرت جوزيفين النور وسط حدائق المارتينيك في جزر الكاريبي واكتسبت منها براعة راقية فيالإستمتاع بالحياة إذ تختلط البهجة مع الذوق الرفيع. هي أرستقراطية في الأوقات العصيبة وكانت أصغر بثماني سنوات فقط من ماري أنظوانيت واعتمدت في إطلالاتها جاذبية أناقة القرن الثامن عشر لتتلاءم مع الستايل الإمبراطوري مع لمسة من الإبتكار. والجدير بالذكر أنها كانت من محبات المجوهرات الفخمة والراقية. (تعرفي على مجموعة مجوهرات Love M من معوّض لإطلالة ناعمة وراقية!)

تعكس إذاً مجموعة Joséphine صدى لذوق السيدة التي تعتمد الأناقة في إطلالاتها، مقدمةً لها 45 قطعة استثنائية من الجاذبية الساحرة. وتعيد هذه المجموعة مع تصاميمها الدقيقة مع الأحجار المتألقة مئتين وثلاثين سنة من التقاليد والخبرات المتناسقة مع الأسلوب العصري والمميز لدار Chaumet. 

كما تعكس هذه المجموعة القوة والرقّة. تعبّر مجموعة Joséphine عن أسلوب Chaumet الراقي والأنثوي، والمتجدد باستمرار. وهي بمثابة اتحاد بين الجمال والقوة، الرقي والتألق، والسحر الإستثنائي الذي تتمتع به Joséphine.

هل أعجبتك تصاميم هذه المجموعة؟

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة "Sous le Signe du Lion" من دار CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية