دار Valentino تعلن عن افتتاح البوتيك الموقّت الخاص بمجموعة VSLING في دبي مول

مجموعة VSLING من فالنتينو

افتتحت دار Valentino بوتيك موقّت خاص بمجموعة VSLING ضمن موقع خاص في قسم Level Shoes في دبي مول. ولهذه المناسبة، سيعرض المتجر إصدارات محدودة من الأحزمة والأساور الجلديّة بألوان وأحجام مختلفة للبيع، صمّمها خصّيصاً Pierpaolo Piccioli.

ias

كما سيتضمّن متجر مجموعة VSLING الموقّت مجموعة كبيرة من حقائب Valentino Garavani VSLING، بالإضافة إلى أحذية ومجموعة من أكسسوارات Valentino Garavani. وإلى ذلك يمكنك تسوّق أجمل شنط فالنتينو على ياسمينة.

مجموعة VSLING من فالنتينو

وقد تمّ استيحاء حقيبة Valentino Garavani VSLING الجديدة التي تتميّز بخطوط دقيقة، من الأشكال الهندسيّة الأنيقة التي تعود للسبعينات والتي كانت سبباً بشهرة الدار. ويجمع شعار V الأيقوني ما بين الأشكال النمطيّة البسيطة وقوّة الشخصيّة.

مجموعة VSLING من فالنتينو

تصميم مبتكر ينمّ عن ثقة بالنفس، تحوّل إلى هدف مرغوب، لأنّه يعبّر عن توازن مثالي ما بين الشكل واللون. أمّا الطابع الفريد الأنيق الذي يميّز اللون الأحادي، واللمسة الفنيّة التي تضفي أهميّة على هذه القطعة، تأكيد على النقاء والاستمراريّة.

وأخيراً، يترجم متجر مجموعة VSLING الموقّت هذه الفكرة ضمن تجربة تسوّق حصريّة. تمّ افتتاح المتجر الموقّت في الـ15 أكتوبر وسيستقبل الزبائن حتّى الثاني من نوفمبر 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية