دارين البايض تمهد لظهورها من غير حجاب، فماذا قالت؟

دارين البايض تمهد لظهورها من غير حجاب، فماذا قالت؟

دارين البايض تمهد لظهورها من غير حجاب، فماذا قالت؟

مهّدت الممثلة ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي دارين البايض لظهورها من غير حجاب، وذلك عن طريق خاصية الايف ستوري في انستغرام، معللة أسبابها لمتابعيها قبل اتخاذ هذه الخطوة، وتُعتبر دارين ضمن الفنانات الكوميديات في السعودية اللواتي احترفن بكل ثقة.

ias

اعتاد الجمهور على رؤية دارين بالحجاب في كل مقاطعها وظهورها الإعلامي، رغم أنها لم تكن محجبة بالأساس، فاقرأي تفاصيل ما قالته عن هذا الموضوع .

"ارتديت الحجاب خوفاً من كلام الناس"

أكّدت دارين البايض الممثلة الكوميدية لبنانية الأصل والمقيمة بالمملكة من خلال حديثها بالأمس أنها بدأت مشوارها الفني بعمر 14 عاماً، ولصغر سنها وقلة خبرتها وخوفها من نظرة وكلام المجتمع في المملكة فضلت الظهور بالحجاب وتغطية رأسها، حرصاً على تجنب أي انتقاد أو كلام يؤذيها، في حين أنها لم تكن محجبة بالأساس، حتى أنها على الأغلب تظهر شعرها بشكل بسيط من الأمام مؤكدة أن ذلك لا يُسمى "حجاب".

ودعت دارين من خلال كلامها لعدم إصدار أحكام عليها واتهامها بتركها للحجاب بسبب الشهرة أو التمثيل، مشيرة على أنها أصبحت في مرحلة نضج وقوة تستطيع فيها إظهار حقيقتها بدون خوف أو رهبة من المجتمع، مؤكدة في نهاية حديثها أنها تحضر على نار هادئة الكثير من الأعمال والمفاجئات لجمهورها، وبالختام تذكري معنا أن دارين البايض كانت ضمن أكثر 10 سيدات عربيات تأثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية