رجل يطلب الطلاق والعالم يدعم قراره

طلاق

قام رجل بالإعتراف بأنه يريد الطلاق عبر مدوّنته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فحظي بدعم العالم أجمع بعد كشفه عن الأسباب!

ias

جاريد ويلسون هو زوج صالح ولكنه في علاقة مزدوجة تشتّت تفكيره وتبعده عن عائلته. وبعد قراءة ما كتب، نراهن على أنكم ستوافقونه الرأي!

كتب جاريد: "قبل أن تحكموا علي وتهاجموني، أريدكم أن تعلموا بأنني لن أطلق زوجتي بل شخص آخر! شخص لا تعرفونه ولكنه يستحوذ على كامل تفكيري ويبقيني بعيداً من زوجتي وعائلتي حتى ساعة متأخرة من الليل.

هي ذكية، طريفة ويمكنني الإعتماد عليها دائماً، فهي تبقيني على إطلّاع بأجدد الأحداث التي تدور حولي. ومع أنها دائماً تساندني وأجدها دائماً إلى جانبي، إلاّ أنها تبقيني بعيداً عن الذين أعتبرهم الأهم في حياتي: الله، زوجتي، أولادي، أهلي وأحلامي. والأسوأ أنها تهدّد صحتي وحياتي الإجتماعية، فلا تدعني أقود بسلام أو حتى التحدث مع أصدقائي من دون النظر إليها.

هل عرفتم من هي؟ إنها الأيفون الخاص بي، أو أي هاتف ذكي حول العالم، وأنا أريد الطلاق منها."

وبناءً على هذه الأسباب، دعا جاريد إلى طلب الطلاق من الأيفون من خلال تطبيق هذه الـ 4 نقاط:

1- فرض التوازن بين الوقت الذي نقضيه مع العائلة والهواتف الذكية. 2- إستعمال الهاتف على أساس أنه من الكماليات وليس من الأولويات، والتركيز أكثر على الإجتماعيات. 3- وضع الحدود لإستخدام الهاتف: إعتباره مصدراً لتحسين عملك وليس للعب وتضييع الوقت. 4- إغلاق الهاتف في العطل والمناسبات.

هل تؤيدين قراره في الطلاق؟

إقرئي المزيد: مؤشرات لا تتوقعينها تدل الى خيانة زوجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية