"رشاش" أكبر عمل درامي سعودي وأضخم إنتاج لمنصّة رقمية في المنطقة

"رشاش" أكبر عمل درامي سعودي وأضخم إنتاج لمنصّة رقمية في المنطقة

“رشاش” أكبر عمل درامي سعودي وأضخم إنتاج لمنصّة رقمية في المنطقة

ينطلق قريباً مسلسل "رشاش" الذي يُعد أكبر عمل درامي في المملكة العربية السعودية، وأضخم إنتاج يُعرض على منصة رقمية في المنطقة على الإطلاق، وبالحديث عن الإنتاجات الضخمة تذكري الميراث أول مسلسل سعودي من فئة السوب أوبرا.

ias

لأول مرة في تاريخ الإنتاج الدرامي ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، سينطلق قريباً على "شاهد VIP" الدراما السعودية المُستندة على أحداث حقيقية "رشاش" من إنتاج MBC STUDIOS.

موعد العرض

اعتباراً من يوم الخميس 21 يناير، تبدأ منصة شاهد VIP بعرض خفايا القصة التي لم تُروى من قبل، والمأخوذة من أرشيف الجهات الأمنية السعودية، حول مجرم عتيد مارس نشاطاته الإجرامية خلال حقبة الثمانينات في المملكة العربية السعودية، وتستند قصة العمل على أحداث حقيقية تروي قصة رجل عصابات سيء السمعة يدعى "رشاش"، والجهود الجبارة التي بذلتها أجهزة الأمن للإيقاع به وتقديمه للعدالة.

يعقوب الفرحان مؤدي شخصية
يعقوب الفرحان مؤدي شخصية “رشاش”

قام بتأليف العمل كاتب السيناريو التلفزيوني البريطاني الشهير توني جوردان، وكتب العمل كل من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، ويأتي مسلسل "رشاش" ضمن سلسلة مكونة من ثمانية أجزاء ناطقة بالعربية ومترجمة إلى الإنجليزية، ويتم عرض حلقة واحدة مدتها 60 دقيقة كل يوم خميس.

قصة المسلسل وأبطاله

تروي سلسلة "رشاش" قصة القاتل الشرس ومهرب المخدرات الذي اُلقي القبض عليه في نهاية الثمانينيات من القرن الماضي، حيث يتتبع العمل المراحل الإجرامية المتعاقبة في حياة "رشاش"، مع تسليط الضوء على الضابط الشاب "فهد" الذي كرّس جهوده للإيقاع بهذا المجرم والقضاء على منظمته الإجرامية، ويضم "رشاش" طاقمًا تمثيلياً من نخبة الممثلين السعوديين هم: يعقوب الفرحان الذي يقوم بدور "رشاش"، ونايف الضفيري بدور "فهد"، وفايز بن جريس، وحكيم جمعة، وعبد الله البراق، وإبراهيم الحجاج، وايمن المطهر، وسمية رضا، وغيرهم.

أخيراً، يجدر الذكر أن عمل "رشاش" يتميز بقيمته الإنتاجية العالية باعتباره من أضخم الأعمال السعودية الدرامية والأكشن على الإطلاق، فضلاً عن كونه أكبر إنتاج يُعرض على منصة رقمية في المنطقة، وعن الأعمال الدرامية السعودية اقرأي المزيد عن انطلاق عرض المسلسل السعودي "وصية بدر" على منصة شاهد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية