رموز اللون الاحمر والبنفسجي في السناب شات

رموز اللون الاحمر والبنفسجي في السناب شات

نكشف لك اليوم عن رموز اللون الاحمر والبنفسجي في السناب شات اضافة الى رموز اخرى متعلقة بهذا التطبيق الذي ينتشر بقوة في مجتمعات شبابنا في العالم العربي. وهو سؤال جديد عن التطبيق نجيبك عنه، كما هي حال السؤال السابق وهو كيف اخفي نقاط السناب زي المشاهير.

ias

اعتبارًا من مارس 2020 ،كان لدى هذا التطبيق 229 مليون مستخدم ناشط يوميًا، وكمعدل يتم ارسال أكثر من 4 مليارات لقطة يوميًا. من المعروف أنسنابشات يحظى بشعبية بين الأجيال الشابة خصوصا أولئك الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، والذين يعرفون حتما معنى اللونين اللذين سنخبرك عن تفاصيلهما.

  1. السهم الاحمر: يعني السهم الاحمر انك ارسلت سناب بدون صوت، او صورة جامدةـ حيث ستجدين ان هذا اللون يرافق كل اللقطات والدردشات التي ليس لها صوت.
  2. السهم البنفسجي: يعني السهم البنفسجي انك ارسلت سناب مع صوت ويمكن ان يكون فيديو كذلك. اعرفي هنا كيفية تسجيل دخول سناب شات عن طريق غوغل

ماذا عن السهم الازرق؟

بعدما اخبرناك عن السهم الاحمر والبنفسجي في سنابشات، حان وقت السهم الأزرق الذي يرتبط برسالة محادثة مرسلة.يمكنك بدء محادثة مع صديق عبر رسالة نصية أو فيديو، بطريقة مشابهة للفايس تايم او سكايب، ولكن الفرق انه يتم حذف كل شيء بواسطة Snapchat ما لم تكن هناك معلومات تحفظها.

عودة الى تاريخ سناب شات

وبالعودة الى تاريخ سنابشات تم إنشاؤه بواسطة Evan Spiegel و Bobby Murphy و Reggie Brown الطلاب السابقين في جامعة ستانفورد. لقد أصبح معروفًا بتمثيل اتجاه جديد للجوّال لوسائل الإعلام الاجتماعية ويضع تركيزًا كبيرًا على تفاعل المستخدمين مع الملصقات الافتراضية وكائنات الواقع المعزز.

اما اذا كنت تريدين التخلص من هذا التطبيق، اكتشفي كيفية حذف حساب سناب شات بشكل نهائي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية