روان بن حسين تسامح خطيبها الخائن وتعتذر منه!

روان بن حسين تسامح خطيبها الخائن وتعتذر منه!

يبدو أنّ روان بن حسين لا تريد أن تبقي تفاصيل حياتها الشخصية والعاطفية لها، فهي مصرة أن تشارك كل شيء مع جماهيرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

بدأت القصة منذ أيّام قليلة حيننشرت الفاشينيستا صورة خطيبها وفتاة قالت انّه يخونها معها، وكانت الخطوة هذه عادية بالنسبة للبعض واعتبر الكثير انّ فضح الخائن هو الانتقام الأنسب! أزالت روان الصور لاحقاً واكتفت بطمأنت معجبيها عن حالتها النفسية!

لكن روان لم تكتفي بالفضيحة التي انتشرت على نطاق واسع، فقد قررت أن تفضح أصدقاء خطيبها السابق وعائلته، فنشرت صور والده وابنة أخته بالإضافة إلى صديقه والمزيد من الصور للفتاة التي خانها معها وكتبت تعليقات جارحة وفاضحة اعتبرها البعض دلالة على قلة وعي.

لكن زادت الأمور عن حدها عندما نشرت روان صورة أخيرة مع خطيبها وكتبت:

"إلى حب حياتي، أنا آسفة إذا جرحتك يوماً وأو جرحت عائلتك الجميلة التي كنت أود أن أصبح منها. أعتذر من أختك وانتها. عندما نقع بالحب، نقوم بأمور غبية. نظن أننا نجرح الشريك، لكننا في الواقع نجرح أنفسنا".

ونشرت روان فقرة أخرى على الستوري وكتبت "لكل من يتساءل كيف يمكنني أن أسامح خائن، أنا مجروحة… لا أعلم ماذا أفعل أريد أن أستريح من كل شيء لأفكر أكثر بالموضوع! أنا أسامح، لكنني لا أنسى".

وقالت بفيديو آخر، أنّها تتبع قلبها لا عقلها، وعائلته فعلاً تستحق اعتذاراً.

تعرضت روان للكثير من الانتقادات بسبب ما فعلته بالأخص أنّها اتخذت قرار المسامحة بالأخير، لكن لا يمكننا أن نحكم فوراً عليها من دون أن نعلم ماذا تتعرض له وراء الشاشة ومن دون أن نعلم ما إن كانت تتعرض لضغوطات أو تهديدات!


اقرأي المزيد: دروس في الحب تتعلّمها الفتيات بعد أن تدفع الثمن غالياً! هلا تعلمتها منّا مجاناً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية