ريما الجفالي سفيرة السعودية لسباقات الفورمولا 1

ريما الجفالي سفيرة السعودية لسباقات الفورمولا 1

أعلنت جائزة المملكة STC الكبرى لسباقات الفورمولا 1 عن إختيار السعودية ريما الجفالي البالغة من العمر 29 عاماً كسفيرة رسمية للجائزة التي ستقام بين 3 و5 ديسمبر.

ias

تندرج هذه الخطوة ضمن إطار تمكين المرأة السعودية، خصوصاً وأن ريما الجفالي قد أثبتت نجاحها في مجال سباقات الفورمولا 3 ونافست على المراكز الاولى في بطولة بريطانيا.

مشاركة فاعلة في الحدث

في تغريدة عبر حسابها على "تويتر" أشارت الصفحة الرسمية لجائزة المملكة STC الكبرى لسباقات الفورمولا 1 أنّ الجفالي ستلعب دوراً أساسياً لناحية المشاركة في استعراض على الحلبة لسيارة تابعة لفريق وليامز FW07 ترجع لعام 1979.

وهي ستكون المشرفة على عدد من لفعاليات التي ستحصل داخل وخارج الحلبة لتكون نموذجاً يحتذى به لأبناء جيلها.

من جهتها أعربت ريما الجفالي عن سعادتها الكبيرة وفخرها في اختيارها، وقالت: ""أشعر بفخر كبير لاختياري سفيرة لرياضة المحركات السعودية في أول سباقات الفورمولا 1 في المملكة العربية السعودية، لقد نشأت في جدة، ولطالما سرت في نفس الشوارع التي ستشكل الحلبة التي سيتسابق عليها الآن أفضل السائقين في العالم، ويمكنني القول إنّ هذه المناسبة هامة جداً بالنسبة للمدينة".

تجدر الإشارة إلى أن حدث الفورمولا 1 في السعودية يعتبر من أهم الأحداث من حول العالم، ستنطلق فعاليته على حلبة الكورنيش بمشاركة فنانين وسائقين عالميين، على مدى 4 أيام.

ولا بد من أن تكتشفي أبرز فعاليات موسم الرياض لشهر ديسمبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية