زوجات الامير محمد بن سلمان : حقيقة ام اشاعة؟

زوجات الامير محمد بن سلمان : حقيقة ام اشاعة؟

عندما بدا التداول بالحديث عن زوجات الامير محمد بن سلمان، تفاوتت الاراء ان يكون الخبر حقيقة ام اشاعة مغرضة، ويبدو ان الامر غير صحيح بفعل دلالات عديدة. فولي العهد السعودي الذي حقق الكثير من الانجازات للمملكة العربية السعودية له زوجة واحدة، وهو أمر كرره اكثر من مرة!

ias

وبحسب المعلومات، ولي العهد السعودي متزوج من الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز التي غالبا ما تغيب عن الاعلام، وقيل انها لفتت الانظار بعد حضورها ورعايتها فعاليات "المشراق 2" في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي في اوائل هذا العام، وبحسب الاخبار التي تداولت ان النساء كن سعيدات جدا بحضورها. وكانت ياسمينة قد اخبرتك مفصلا عن ظهور زوجة محمد بن سلمان في مناسبة عامة وتحت رعايتها!

وقال الامير محمد بن سلمان في تغريدة له ان لديه زوجة واحدة واربعة ابناء وهم يحاولون الا يؤثر منصبه على حياتهم اليومية والاجتماعية، وما يريده وزوجته هو ان يعيشوا ابناءهم حياة طبيعية، كما قال ان غياب زوجته عن الاعلام هو قرار نابع منها. هذا الحديث جاء بعد نشر صور لزوجة الامير، ليتم انكارها سريعا والتاكيد انها هالة كاظم التي سبق لياسمينة ان اجرت معها لقاءا مميزا منذ فترة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية