في جدة تعليق الدخول والخروج وزيادة عدد ساعات منع التجول داخلها

ابتداءً من اليوم حظر التجول في جدة سيبدأ الساعة 3 مساءً

ابتداءً من اليوم حظر التجول في جدة سيبدأ الساعة 3 مساءً

أعلنت اليوم وزارة الداخلية السعودية عن زيادة ساعات حظر التجول في محافظة جدة وتعليق الدخول والخروج منها، لتنضم بذلك إلى الثلاث المدن السعودية التي سبقتها في زيادة ساعات الحظر.

ias

ليصبح الحظر ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً، إضافة لتعليق الدخول والخروج منها، وذلك ضمن الحملة التي تشنها السعودية ضد انتشار فيروس كورونا.

موعد بداية تطبيق القرار

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، أن تنفيذ هذا الإجراء يكون ابتداءً من مساء اليوم 5 شعبان 1414 هجرية، الموافق 29 مارس 2020م، وذلك لانتهاء مدة منع التجول التي تم تحديدها في الأمر الملكي، ولمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع على السعودية تفرض حظر التجول للحد من انتشار فايروس كورونا.

كما لا يشمل القرار الفئات التي تم استثناءها في قرار منع التجول، مع مراعاة أن يكون الاستثناء في أضيق نطاق ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهات المعنية، وأكد المصدر أن استمرار تعاون المواطنين والمقيمين سيكون له الأثر البالغ في نجاح الإجراءات المتخذة، وتمكين الجهات الصحية من تقديم الرعاية الطبية الأفضل، لمنع انتشار الفيروس والقضاء عليه، وأخيراً يمكنك التعرف على قائمة شركات التوصيل المرخصة أثناء حظر التجول التي أصدرتها هيئة الاتصالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية