زينة تطالب بالإسراع في إعلان الحكم النهائي

زينة تنذر مصلحة الطب الشرعي

زينة تنذر مصلحة الطب الشرعي

قررت الممثلة المصرية زينة إرسال إنذار لمصلحة الطب الشرعي للإسراع في إحالة ملف قضية النسب التي تقدّمت فيها ضد أحمد عز لإثبات نسب طفليها، وإحالتها إلى المحكمة للتسريع في إعلان هذه الأخيرة الحكم النهائي المتعلق في هذه القضية.

ias

 

وكانت مصلحة الطب الشرعي قد تأخرت في إرسال ملف هذه القضية إلى محكمة الأسرة بعد أن تغيّب أحمد عز عن الجلسات الطبية الثلاثة لإجراء فحوصات الـ  DNA بحجة أنه ما من إثبات يؤكد زواجه من زينة وبالتالي لا يجوز خضوعه للفحوصات الطبية لإثبات نسب الطفلين باعتبار أنهما نتيجة علاقة زنى وهو بالتالي لا يتحمّل نفقتهما أو مسؤوليتهما.

 

وبعد إحالة الملف مجدداً إلى محكمة الأسرة، من المتوقع أن تقوم هذه الأخيرة باتخاذ الإجراءا تاللازمة للفصل في هذه المسألة، إما من خلال الإكتفاء بالمستندات المقدّمة من جانب المحكمة وبالشهادات للتوصل إلى حكم نهائي، أو من خلال إصدار قرار ضبط وإحضار بحق عز وإلزامه بإجراء تحليل البصمة الوراثية وانتظار نتيجتها لإصدار الحكم.

 

هذا وكانت شائعات عدة قد طالت حياة أحمد عز مؤخراً خصوصاً بعد كشف بعض المعلومات عن استعداده لعقد خطوبته من فتاة من خارج الوسط الفني، والإعلان بعدها عن إقدامه على عقد الزواج الأسبوع الماضي من الشابة داليا التي كان قد التقى بها منذ بضعة أشهر في صالة الرياضة بالقرب من منزله.

 

بعد تداول الصحافة لهذه الأخبار، خرج أحمد عز عن صمته أخيراً ليؤكد من خلال صفحته الخاصة على موقع فيسبوك أن كل هذه الأخبار التي تطال حياته الشخصية والعاطفية هي مجرّد إشاعات. وطالب عز الجميع عدم تصديق كل الأقاويل التي تطاله وانتظار رده لتأكيد الأخبار أو نفيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية