سامسونج تطلق مجموعة جديدة من هواتف سلسة Galaxy S في الإمارات العربية المتحّدة

سامسونج تطلق مجموعة جديدة من هواتف سلسة Galaxy S في الإمارات العربية المتحّدة

احتفاءً بمرور عقد من الزمن على إطلاق أول هاتف في سلسلة Galaxy S، كشفت سامسونج الخليج للإلكترونيات، الستار عن 3 هواتف رائدة ضمن مجموعة Galaxy S10، وذلك في حفل ضخم جرت فعالياته في فندق سيزار بلاس فوروم، بجزيرة بلوواترز.

ias

تتميز الهواتف الجديدة بمواصفات فريدة من نوعها تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة في سوق الهواتف الذكية. ويقدّم كل جهاز في السلسلة الجديدة تجربة مميزة من الجيل التالي عبر فئات الخصائص والوظائف التي تهم المستهلكين في أي هاتف ذكي مثل شاشة العرض والكاميرا والأداء وذلك بهدف تمكينهم من فعل المزيد من الأشياء التي يحبونها.

> توفر الهواتف تقنية عرض جديدة كلياً إضافة إلى مزيد من المواصفات والمزايا في وظائف الكاميرات والأداء لتدشين عصر جديد من الإبداع في تكنولوجيا الهواتف الذكية، ما يوفر للمستخدمين في الإمارات تجربة فريدة

وتتويجاً لـ 10 سنوات من الابتكارات الفريدة في عالم الهواتف الذكية، تم تصميم هاتف Galaxy S10 للأشخاص الذين يحلمون بهاتفٍ ذكي فائق الأداء يمهّد الطريق نحو الجيل التالي من تجارب الهاتف المحمول. وبالنسبة للمستهلكين الذين يبحثون عن جهاز فائق الشحن، ينقل هاتف +Galaxy S10 تجربة استخدام كل المواصفات – من العرض إلى الكاميرا وصولاً إلى الأداء – إلى مستوى جديد كلياً من التميز. 

 إطلاق أول هاتف في سلسلة Galaxy S

شاشة العرض من نوع Dynamic AMOLED: تجربة مشاهدة بدقة عالية

تم تعزيز هاتف Galaxy S10 بأفضل شاشة عرض من سامسونج حتى الآن، وهي أول شاشة عرض ديناميكية على مستوى القطاع. وباعتباره أول هاتف ذكي مزود بتقنيةHDR10 + ، تقدّم الشاشة محتوى رقميًا نابضًا بالحياة، وسيتمكن المستخدمون من خلال ميزة التحديد الديناميكي من رؤية نطاق أوسع للألوان والحصول على صورة واقعية ورائعة.

كاميرا بمزايا احترافية

استناداً إلى ريادة سامسونج في تطوير خصائص مبتكرة في كاميرا الهواتف الذكية مثل خاصيتي البيكسل المزدوج وفتحة العدسة المزدوجة، يقدّم Galaxy S10 تكنولوجيا جديدة للكاميرا بخصائص أكثر ذكاءً وتطوراً لتمكين المستخدمين من التقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة، من خلال عدسات فائقة الاتساع، وفيديوهات فائقة الدقة وعالية الجودة، وكاميرا بتقنية الذكاء الاصطناعي.

الحضور خلال حفل الاطلاق

أداء ذكي لمساعدتك على الاستفادة من هاتفك إلى الحد الأقصى

تم تصميم هاتف Galaxy S10 باستخدام مكونات وعناصر متميزة وبرمجيات تستند إلى التعلم الآلي لتوفير أداء متقدم وقوي. ومن خلال قدرات الميزة الجديدة الخاصة بمشاركة الطاقة إلى الأداء المعزز بتقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية الاتصال اللاسلكي الذكي، يعد هاتف Galaxy S10 أكثر أجهزة سامسونج ذكاءً من الداخل إلى الخارج.

إقرئي المزيد: اشارات تؤكّد أنّ هاتفك تمّ اختراقه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية