سبل التعامل الأمثل للعروس بخبير ماكياجها يوم الزفاف

كيفية التعامل مع خبير الماكياج يوم الزفاف

كل تفصيل من تفاصيل زفافك وإطلالتك العرائسيّة يتطلّب منك مجموعة من المعايير لضمان نجاحه، وإلاّ ستجدي نفسك وجهاً لوجه مع المشاكل المستعصية التي كان بإمكانك أن تتفاديها. الماكياج هو عنصر إساسي في إطلالة كل عروس، والأجدى بك معرفة كيفيّة التصرّف مع خبير الماكياج، والتنبّه إلى الأمور التالية، للحصول على النتيجة الحلم التي تنتظرينها. فإليك السبل التي توجّهك نحو هذه النتيجة.

ias

بمرونة: لا يجب مطلقاً أن يطرق التذمّر بالك وأنت تحت أنامل خبير التجميل الذي يسعى لتكوني الأجمل وتعكسين الصورة الصحيحة عن عمله، لذا أي تفاعل غير مرن منك تجاهه، سيؤثّر سلباً على أدائه لعمله، وسيكون الخاسر الأكبر هو أنت.

4 أسباب تبرر ضرورة اختيار خبير التجميل لماكياج الزفاف

بعدم تحذلق: لا تتحوّلي فجأة إلى خبير ماكياج متمرّسة، لا تنفك عن إسداء النصائح وإعطاء الآراء مع كل خطوة يخطوها، والإكثار من الأسئلة والإستفسارات وحتّى الإعتراضات، فهذه التصرّفات ستشعره بالغضب والتوّتر، وهو آخر ما تحتاجين إليه في اليوم الكبير.

هذا ما لا يمكن لخبير الماكياج فعله!

بعدم تكبّر: أنت إخترت هذا الخبير، وأنت التي قمت بتجربة الماكياج، فلا تشعريه أنه أقّل مستوى إجتماعياً منك، لأنّ التعامل بإستخفاف وتعال مع أي شخص لم يثمر يوما عن أي نتيجة إيجابيّة.

بثقة: من الضروري أن تشعري خبير ماكياجك يوم الزفاف أنّك على ثقة دائمة بما بفعل، وأنّك تشعرين بأنّ النتيجة ستكون رائعة، فهذه الإيجابيّة في التعامل، ستنعكس تميزاً على عمله، وموهبة فذّة في كل خطوة يخطوها على وجهك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية