ستة أفلام سعودية على نتفليكس قريباً

عرض ستة افلام سعودية نتفليكس

عرض ستة افلام سعودية نتفليكس

أعلنت شركة نتفليكس الرائدة عالمياً في مجال البث الترفيهي، حصولها على الحقوق الحصرية لعرض ستة أفلام سعودية قصيرة تحت أسم ستة شبابيك في الصحراء، وسيتم عرضها في نهاية الشهر الحالي على شبكة نتفليكس.

ias

تهدف الأفلام الستة التي صنعتها مواهب سعودية حائزة على جوائز عالمية، إلى تسليط الضوء على مواضيع اجتماعية مثيرة، إذ تناقش الكثير من القضايا الاجتماعية التي تُهم المجتمع السعودي. وستتيح سلسلة الافلام هذه الفرصة للجماهير حول العالم للتعرف على صُناع المحتوى السعوديين وأهم أعمالهم، وحول هذا الموضوع تعرفي على إن كان الشباب السعودي مدمناً على مشاهدة النتفليكس؟

الأفلام السته

سيبدأ عرض الأفلام الستة على شبكة النتفليكس في 27 فبراير الحالي، والتي هي: سومياتي بتدخل النار؟ الحاصل على جائزة أفضل فيلم قصير بمهرجان لوس أنجلوس للأفلام المستقلة عام 2017، وفيلم 27 من شعبان الذي أخرجه محمد السلمان، وفيلم وسطي، وفيلم من كآبة المنظر، وفيلم الجرذي، وفيلم الستارة، وعن اختيارات نتفليكس للأعمال العربية شاهدي أسماء المسلسلات العربية التي تم عرضها على النتفليكس في شهر رمضان الماضي.

يبدو واضحاً اهتمام المملكة بشكل خاص على تطوير قطاعات السينما والاخراج، من خلال احتضانها للمهرجانات السينمائية التي منها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدوليالذي سيكون في يوم 12 حتى 21 مارس القادم في جدة التاريخية بجدة، ذلك بالإضافة لمهرجان الأفلام السعودية الذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون بمدينة الدمام بالشراكة مع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي إثراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية