سروال الـ Raver يعود إلى عالم الموضة في صيف 2017

لا زلنا نعيش أجواء أسابيع الموضة العالمية لصيف 2017 وبالتالي فمن الطبيعي أن نستمرّ في الحديث عن صيحات صيف 2017 التي رأيناها في عروض الأزياء (عروض الازياء العالمية تكشف لك موضة شتاء 2017) هذه على الرغم من أنّ موسم الصيف ليس بالقريب غير أنّه في عالم الموضة نستبق دائماً المواسم ونتكلّم عن الصيحات قبل أوانها.
من عروض الأزياء العالمية، لاحظنا عودة سروال (اكتشفي موضة السراويل في شتاء 2016) كان رائجاً في الحقبات السابقة لاسيما في التسعينيات إذ كان من الرائج اعتماد الستايل الثوري والجريء الذي يعكس أسلوب الفتاة القوية والمتمرّدة، إنه السروال الواسع جداً المعروف بموضة الـ Raver Pant، فهل ترتدينه؟

ias

رأينا هذا السروال في عروض عدّة ومنها نذكر عرض أزياء Dsquared2 كما عرض ستيلا ماكارتني، هذا السروال الذي يتميّز بقصّة واسعة جداً والذي يمكن اختياره إما بقصّة الكابري أو الـ Crop أو بموضة الميتاليك أو مع حزام على الخصر أو مقطّعاً أو مقلّماً.
إذا كنتِ من اللواتي يمتلكن الجرأة لارتداء هذا السروال، فلا تتردّدي في تنسيقه مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ لإطلالة Formal رسميّة إذ تعتمدين هذا السروال كبديلٍ عن السروال الرسمي بالقصّة المستقيمة.
مع هذه الإطلالة، يمكنك اختيار أحذية الـ Loafer المسطّحة أو بالكعب العريض أو مع الشرائط.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد إطلالة حيوية أكثر مع سروال الـ Raver  تنسّقينه مع الكنزة الرياضية Sweater أو مع السترة الرياضية Bomber وتنسّقين مع هذه الإطلالة الأحذية الرياضية والجوارب الملفتة الملوّنة مثلاً أو المطبعة.
إلى جانب هذه الصيحات، من الممكن تنسيق جاكيت الدنيم أي الجينز مع هذه السراويل وترتدين الـ T Shirt باللون الأبيض أو تلك المطبّعة بالرسومات أو الكتابات  وتنسّقين أيضاً الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطّحة Slippers مع هذه الإطلالة.

أخيراً، ننصحكِ باختيار التوبات بالقصّات الملفتة مع هذه السراويل،  ترتدين مثلاً تلك بالقصّة غير المستقيمة الطويلة من الخلف أو فقط من الأمام أو تلك بقصّة الـ Cut Out على الأكتاف وتختارين أحذية الشرائط الملفتة أو أحذية الـ Wedges أو حتى الأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges.

إقرأي المزيد: اكتشفي اجمل الحقائب لصيف 2017 من اسبوع الموضة في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية