سمية الخشاب بأغرب جلسة تصوير لها وهي غارقة في بحر البرتقال!

سمية الخشاب بأغرب جلسة تصوير لها وهي غارقة في بحر البرتقال!

تستعرض ياسمينة لك سمية الخشاب بأغرب جلسة تصوير لها وهي غارقة في بحر البرتقال، فاكتشفي ردة فعل الجمهور على ما شاهد وما كان تعليقها . واليك أيضاً من ياسمينة نجمات عربيات يعتمدن صيحات ماكياج جريئة جداً

ias

على الرغم من أدوارها التمثيلية القوية وجرأتها في التمثيل الا أن سمية الخشاب لم تعتد يوماً على إنزال صور لها وهي في حوض السباحة أو حتى بملابس المسبح، لكن على ما يبدو أن هذه المرة كان لديها هدف خلف تحميل هذه الصور التي يكثر فيها الليمون.

صور سمية الخشاب بأغرب جلسة تصوير

صور سمية الخشاب بأغرب جلسة تصوير

إذاً خضعت الفنانة سمية الخشاب لجلسة تصوير غريبة جداً لم تعتد الجماهير على رؤيتها بهذا الأسلوب، وقد بدت في حوض سباحة والى جانبها أعداد كبيرة من شرائح الليمون التي تغمرها.

لا شكّ بأنه تصرف جريء لاسيما وأنها في بعض الصور تبدو كأن شرائح الليمون تخفي جسمها تحت المياه، ولا تبدو الصور فقد جريئة إنما المكياج أيضاً فهو جميل جداً ويُبرز جاذبية تكاوينها وجمالها العربي الفتان على الرغم من الإستعانة بالظلال البرتقالي والأصفر الذي لا يليق بمختلف أشكال وألوان الوجوه.وفي المناسبة اكتشفي لماذا لم يكرم ملتقى المرأة السعودية سمية الخشاب؟

صور سمية الخشاب بأغرب جلسة تصوير

في ناحية أخرى، لم تكتفي سمية بنشر صور جلسة التصوير الخاصة بها والغريبة إنما رافقتها أيضاً بتعليق أرادت على ما يبدو إيصال رسالة معينة من خلاله، وكتبت:"عندما تكون الحياة بطعم الليمون المر، يمكن فجأة أن تصبح بطعم البرتقال"، وبذلك تكون قد أكدت أنها اليوم وبعد أن عانت سابقاً من مشاكل كثيرة أشعرتها بمرارة الحياة هي سعيدة وشبهت ما تشعر به الى طعم السكر في اللبرتقال.

صور سمية الخشاب بأغرب جلسة تصوير

وأخيراً، يُذكر سمية الخشاب كانت قد تزوجت للمرة الثالثة في حياتها عام 2017 من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد، الذي عادت وانفصلت عنه في آواخر مارس 2019 بعد خلافات كثيرة. واليك من ياسمينة نجمات أخذن قرار الطلاق ونجحن في ذلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية