سميرة ألفت

سيرة حياة | معلومات عن خبيرة مكياج ماكس فاكتور سميرة ألفت

ارتبط اسم سميرة ألفت بماكياج نجمات هوليويود، أمثال إيفا لونغوريا، نيكول شوارزينغر، أليسون هوارد، وغيرهن، أما خبرتها كخبيرة ماكياج الشرق الأوسط للماركة العالمية Max Factor  منحتها الكثير، وأوصلتها إلى درجة عالية من الاحتراف، خصوصاً بعد مشاركتها في كواليس العديد من عروض الأزياء المحلية والعالمية.

ias

 

حبّها للتجميل والماكياج ظهر في سن مبكرة، ثمّ حصلت على شهادتها في الماكياج، ومنذ بدء مسيرتها المهنيّة ارتبط اسمها بالمشاهير في مجال الفن والجمال كأصالة، وشيرين عبد الوهاب، جيسيكا قهواتي، سميرة سعيد، يسرا، والكثير منهنّ. وفي سياق مواز وظّفت مواهبها وحرفيّتها في الماكياج في عدد ضخم جداً من جلسات التصوير التابعة لأهم المجلات العربية والأجنبية  والصادرة باللغة العربية. كما شاركت بماكياجها في عدد من البرامج التلفزيونية والإعلانات وبجانب أهم المصورين في منطقة الشرق الأوسط.

 

أما مدوّنة سميرة ألفت الخاصة التي حملت اسم Fabprofashional.blogspot.com فتوفّر نصائح تجميل وموضة محترفة لكل قرائها. وقد أعلنت عن تحقيق حلمها بتأسيس أكاديمية ماكس فاكتور التي افتتحتها منذ مدة قليلة. وسميرة تعلن دوماً عن عشقها لمستحضرات هذه الماركة.

 

 

تابعي كل جديد عن سميرة ألفت على صفحتها على: 

 

موقع ماكس فاكتور في الشرق الأوسط : www.maxfactorarabia.com

 

أو  تويتر: samiraOlfat@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية