سيلينا غوميز تحتفل بتعاونها مع علامة Coach

تعرفي على التعاون بين سيلينا غوميز وعلامة Coach

زارت الممثلة والمغنية ومؤلفة الأغاني الأميركية سيلينا غوميز متجر علامة Coach في مدينة نيويورك احتفالاً بالمجموعة التي أطلقتها بالتعاون مع هذه العلامة.

ias

توافد عدد كبير من محبي كل من سيلينا غوميز وعلامة Coach إلى المتجر لمقابلة غوميز إلى جانب المدير الإبداعي لهذه العلامة Stuart Vevers والمدير التنفيذي Joshua Schulman والرئيس التنفيذي للتسويق Carlos Becil.

تتميز حقائب المجموعة التي تحمل توقيع سيلينا بطابع معاصر من دون التخلي عن الهوية الأنيقة التي تتميز بها جميع تصاميم علامة Coach مثل مجموعة Coach 1941 ومجموعة Saddle.

تعرفي على التعاون بين سيلينا غوميز وعلامة Coach

اعتمدت سيلينا غوميز خلال هذا الحدث المميز إطلالة من توقيع علامة Coach بالطبع، التي تميزت بالسترة المطرزة من مجموعة Coach 1941 وسروال جلدي باللون الأسود من المجموعة نفسها.

تعرفي على التعاون بين سيلينا غوميز وعلامة Coach

تتوفر مجموعة Coach x Selena Gomez في جميع متاجر Coach في جميع أنحاء العالم وتضم حقيبة غوميز بألوانٍ حصرية: Selena Black Cherry أي باللون الأحمر الداكن و Selena White أي باللون الأبيض و Selena Red أي باللون الأحمر.

تعرفي على التعاون بين سيلينا غوميز وعلامة Coach

ما هو التصميم المفضل لديكِ من توقيع سيلينا غوميز وعلامة Coach؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا للتعرف على آخر صيحات الموضة لهذا الموسم!

إقرأي المزيد: إكتشفي أجدد صيحات موضة Coach 1941 من مجموعة شتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية