شاهدي صور شبيه معتصم النهار التركي واحكمي من الأوسم بينهما

شاهدي صور شبيه معتصم النهار التركي واحكمي من الأوسم بينهما

يسطع نجم معتصم النهار في الفترة الأخيرة، فالممثّل السوري يخوض تجربة بطولة أولى مع ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا في مسلسل "ما فيي"، ومن المنتظر أن نشاهد له عملاً رمضانياً من بطولته ونادين نسيب نجيم وقصي خولي. ولا ريب أنّ وسامة معتصم تجعل وجهه محبباً وجماهيرياً، واليوم سنسألك رأيك عن هذه الوسامة مقارنةً مع شبيهه التركي!

ias

عند زيارة صفحة النجم التركي أونور تونا على انستغرام، تظنين لوهلة أنّك أمام صور الممثل السوري، فالملامح متشابهة في كافة تفاصيلها، لون البشرة، العيون الملوّنة، شكل الوجه والأنف، ولا نبالغ إذا قلنا أنّ النجمين يظهران كالتوأم، لأنّ الفروقات بينهما أكثر من بسيطة.

معتصم النهار وشبيهه التركي
معتصم النهار وشبيهه التركي

يمكن القول أنّ الفروقات بين معتصم وأونور هي التالية: شعر أونور داكن أكثر، وشكل عينيه لوزي أكثر من معتصم، وشفاهه أكثر اكتنازاً، ويفتقر إلى غمّازتي معتصم اللتين تزيدانه جاذبية! وكنا قد نشرنا لك صوراً له ولزوجته التي تتميّز بجمالها أيضاً.

تشابه الملامح إلى حد مذهل
تشابه الملامح إلى حد مذهل

معتصم الذي أخبرناك سابقاً عن تطور مراحل وسامته يعد اليوم من أكثر الممثلين العرب الذين يعوّل عليهم في رمضان المقبل، والذي يتوقّع أن يسطع نجمه أكثر! فما رأيك انت بهذا الشبه؟ ومن تعتبرين أنّه الأوسم بينها؟

إقرئي المزيد:زوجات النجوم السوريين كالنجمات ووفاء الكيلاني عادية بالنسبة للبعض منهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية