كيف تختارين الخواتم بحسب شكل يدك!

كيف تختارين الخواتم  بحسب شكل يدك!

منذ القدم حتى الآن، تعتبر الخواتم من أهم المجوهرات التي تعتمدها المرأة ومن أكثرها سحراً وقدسية. ‏فهي تدل الى الحالة الاجتماعية وتكشف الكثير عن شخصيتها وخفايا طباعها. كما أنها تزيد من جاذبية ‏المرأة وتضيف الأناقة والأنوثة الى شكل يدها. ولكن الخواتم تفشل أحياناً في تعزيز مظهر يدك الجميل، ‏خصوصاً إذا كان اختيارها خاطئاً. فما هي الطريقة الأنسب لاختيار الخاتم وفقاً لشكل يدك؟ ياسمينة تجيب ‏عن أسئلتك وتقدّم لك الدليل الشامل في اختيار مجوهرات اليد. إليك التفاصيل:‏ (اقرئي أيضاً: تعلمي طريقة عمل اساور بالخيوط)

ias

الأصابع القصيرة:‏

لاخفاء مظهر الأصابع القصيرة من المستحسن أن تعتمدي على الخواتم التي يكون شكلها طويلاً، مثلاً ‏يمكنك اعتماد الأحجار المستطيلة أو المثلّثة لمنح أصابعك المزيد من المدى. وفي هذه الحالة احرصي على ‏ارتداء الخاتم في الأصبع الأوسط لتركّزي على الطول وليس العرض.

كيف تختارين الخواتم  بحسب شكل يدك!

الأصابع الطويلة:‏

الأصابع الطويلة تسمح لك باعتماد عدة خواتم في الأصبع الواحد، وهذا ما يساعد على تغطية مساحة كبيرة ‏من اليد وبالتالي النجاح في تشتيت الانتباه عن طول أصابعك. وفي هذه الحالة، يمكنك الاعتماد على أي ‏حجم من الخواتم مهما كانت كبيرة، ولكن تجنبي الأحجار الطويلة أو البيضاوية.

كيف تختارين الخواتم  بحسب شكل يدك!

الأصابع التي تحتوي على عقد:‏

العقد التي تكثر في أصابعك قد تضيّق سعة الاختيار، وفي هذه الحالة عليك الاعتماد على الخواتم الرفيعة ‏والناعمة التي تتمكّن من اجتياز القعد وتمنحك مظهراً ناعماً لليد.

كيف تختارين الخواتم  بحسب شكل يدك!

الأصابع العريضة والضخمة:‏

الرسمات الهندسية للخواتم، أي المثلّثات، والمربّعات وغيرها تساعد في التخفيف من ضخامة اليد وكبرها، ‏فهي تزيّن اليد وتخفي حجمها كما تمنحها مظهراً لافتاً بالأنوثة.‏

كيف تختارين الخواتم  بحسب شكل يدك!

للمزيد: " أزرار ذهبيّة " عنوان مجموعة فان كليف آند أربلز الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية