شيرين عبد الوهّاب تثير الجدل بتصريحها المستفز في موسم الرياض

شيرين عبد الوهّاب تثير الجدل بتصريحها المستفز في موسم الرياض

أثارت شيرين عبد الوهّاب الجدل بتصريحها المستفز في موسم الرياض الكثير من النساء، وهو ليس الخطأ الأوّل الذي تقع فيه الفنانة المصريّة على المسرح، وعلى الفور انهالت التعليقات السلبية عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر غالبيّتهم أنّ ما قالته مسيء جداً للمرأة. وكانت شيرين قد أحيت حفلاً في جدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ias

في التفاصيل، قالت شيرين خلال حفلها في موسم الرياض رداً على الهاشتاج الذي أطلق على مواقع التواصل الاجتماعي ضدها منذ فترة نتيجة تصريحها عن الرجال وقالت: "مش عارفة ليه بيكرهوا الرجالة دول عسل وسكر اللي بيكرهم دول أكيد شوية عوانس".وأكملت حديثها: "لو عملولي كل يوم هاشتاج مش هبطل أقول اللي أنا عاوزاه، يموتوا بغيظهم". وتصدر الهاشتاغ حول الموضوع قائمة الأعلى تفاعلا في تويتر السعودية.

أما التصريحات السابقة لشيرين كانت منتصف شهر نوفمبر الماضي وقالت فيها: "طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء"، وعندها اعتبر البعض أنّ لا تعطي المرأة قيمتها، لتكرّس الأمر بعد تصريحها ليل أمس.

تعد هذه الحفلة الرابعة لشيرين في المملكة العربيّة السعودية، وكانت قد أحيت أولى حفلاتها في جدة عام 2018، والحفلة الثانية لها في السعودية في أقل من شهر واحد، وهي ظاهرة هي الأولى من نوعها فنياً. 

ختاماً، نذكر صورة شيرين عبد الوهاب الأخيرة تظهرها نحيفة كما لم تكن يوماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية