صدرك كبير؟ اختاري الملابس التي تناسبه وتبديك أنيقة

قد ترى الكثيرات أنّ حجم الصدر الكبير (للصدر الكبير ملابس تناسبه) ليس بالأمر الجميل وتعتبر من العيوب التي تعاني منها والتي تسيء إلى جسمها، فالصدر الكبير قد يظهرك بإطلالة مبتذلة في حال أسأت اختيار الملابس التي تناسبه والتي تقلّل من حجمه الكبير أو تبرزه.
لذا من المهمّ أن تدقّقي باختيار قصات ملابسك إذا كان حجم صدرك كبيراً كي لا تقعي ضحية الموضة والخيار الخطأ وتظهرين بإطلالة لا تعكس شخصيتك الراقية والأنيقة.

ias

من هذا المنطلق، اخترنا أن نطلعكِ على أبرز قصّات الملابس والنصائح التي تناسب صاحبات الصدر الكبير (كيف تختارين حمالة الصدر المناسبة).
نبدأ مع القصّة الأنسب والأكثر انتشاراً بين أوساط صاحبات الصدر الكبير ألا وهي قصّة الـ Wrap إذ ننصحكِ باختيار فساتين كما قمصانك وتوباتك بقصّة ملتفة على الخصر أو تحت الصدر، هذه القصّة التي تخفّف من كبر صدرك.

ثانياً، ننصحكِ باللجوء إلى القمصان الأساسية بأزرار واستبدال التوبات الضيّقة بهذه القمصان ويمكنكِ أن تتركي الأزرار الأولى مفتوحة وفي حال أدرتِ إطلالة جريئة ورسمية مع هذه القمصان، فحينها يمكنكِ ترك عدد أكبر من الأزرار مفتوحة، ترتدين تحت القميص حمالة الصدر بأسلوب التوب من الدانتيل.

أيضاً، انتبهي أنّ اللون الأسود هو اللون الذي يناسبك أكثر من غيره لذا نسّقي إطلالة كاملة بهذا اللون واختاريه بأقمشة أو تدرّجات مختلفة.

أما بالنسبة إلى السترات، فننصحكِ بالابتعاد عن تلك الفضفاضة أو بقصّة البوي فرند أو الـ Boxy والتمسّك بالقصّات الضيّقة التي تبرز خصرك إذ من المهمّ لصاحبات الصدر الكبير، أن يحدّدن خصرهنّ ويركّزن على هذه المنطقة وذلك لإبعاد النظر عن صدرهنّ الكبير.

إلى جانب ذلك، ننصحكِ بختيار قطعة الجامبسوت بدلاً من الفساتين مثلاً للإطلالة الرسمية إذ إنّ الجامبسوت يعتبر من القطع المناسبة لصاحبات الصدر الكبير كما أنّ العقود القصيرة هي الأنسب من ناحية الأكسسوارات إذ من المهمّ أن تتخلّي عن العقود الطويلة أو بطبقات كونها تسلّط الضوء على صدرك وتظهر حجمه الكبير.

أخيراً، لا بدّ من الانتباه عند اختيار قصّة الياقة  وننصحكِ بالابتعاد قدر المستطاع عن الياقة الطويلة والتركيز على الياقة المفتوحة كشكل الـ V أو الياقة المربّعة المنخفضة.

إقرإي المزيد: اكتشفي قصة الفستان التي تناسب شكل جسمك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية