صدّقي أو لا تصدّقي: كلّما ارتديت هذه الفساتين ستبدين جذابة

فستان الاسود الضيف على الجسم من الفساتين التي تجعلك جذابة

إنّ كلّ امرأة تسعى أن تعتمد إطلالة جذابة وأن تختار الملابس التي تجعلها كذلك ولكنّ تخطئ بعضهنّ في اختيار التصاميم التي لا تليق بشكل جسمهنّ أو التي تأتي بقصّات عادية وكلاسيكيّة جداً وغير ملفتة في حين تنجح أخريات في اعتماد الأزياء بالقصّات الجذابة وهذا ما يجعل من هؤلاء مؤثرات في عالم الموضة ورائدات في عالم الأزياء.

ias

لذلك وكما هو مهمّ أن تحافظي على أسلوبك وستايلك حين تختارين ملابسك وتحديداً فساتينك، من المهمّ أيضاً أن تخرجي من دائرة الأمان الخاصّة بكِ وامتلاك الجرأة لاختيار الفساتين المميّزة بالقصّات الجذابة إذ إنّها الدليل الوحيد لإطلالة جذابة.

لذلك وبما أنّ موسم الصيف مليء بالمناسبات، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز قصّات وموديلات الفساتين التي تجعلكِ تبدين جذابة.

البداية طبعاً مع الفستان الضيّق على الجسم والذي يأتي بالقصّة المستقيمة وطولٍ فوق الركبة حتماً وبقماش الليكرا الذي يعكس موضة الـ Bandage أو الـ Body Con أو بقماش الكريب العادي مع التول الشفاف أيضاً.

هذا الفستان الذي يمكنكِ أن تختاريه بالألوان الكلاسيكيّة أو الملوكيّة ولكن حتماً ليس ألوان النيون القويّة التي قد تسيء إلى إطلالتك وتجعلها تبدو مبتذلة.

الفستان المطبع بالأزهار

الفستان المطبع بالازهار والقصير من الفساتين التي تجعلك تبدين جذابة

لا تستهتري أبداً بالفستان المطبّع بالأزهار، فهذه النقشة وعلى الرغم من أنثويتها إلا أنّها تضفي لمسة جذابة على إطلالتك في حال اخترتِ بها الفستان الضيّق والقصير وذات القصّة العارية على الصدر أو مع الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders إذ إنه وباعتمادك هذا الفستان، ستطلّين بإطلالة تعكس أسلوب الـ Vinatge لا سيّما إن زيّنتِ هذا الفستان بأقراط متدليّة ملوّنة أو أقراط مدوّرة Hoops.

فستان الشرائط وبقصّة الكورسيه

الفستان بقصة الكورسيه والشرائط على الصدر من الفساتين التي تجعلك تبدين جذابة

بما أنّ الكورسيه من القصّات الرائجة حيث تبدو التوبات بهذه القصّة موضة مسيطرة حالها حال حزام الكورسيه الذي نستخدمه هذا الموسم لتزيين خصرنا به، لا تتردّدي في اختيار الفستان بهذه القصّة على الصدر ومع الرباط الرفيع والشرائط على الصدر ولكن إحرصي حين تعتمدين هذا الفستان المزين بالشرائطبتجنّب الأكسسوارات المبالغ فيها والاكتفاء بالأقراط لوحدها أو الأساور أو عقود التشوكر فقط.

الفستان الأحمر

الفستان الاحمر من الفساتين التي تجعلك تبدين جذابة

يبقى اللون الأحمر من الألوان التي تضفي الجاذبيّة بشكلٍ واضح، إلى جانب الأسود طبعاً، لذلك، إن كنتِ تحبّين الإطلالة الكلاسيكيّة والبسيطة إنما تبحثين عن إطلالة جذابة، ما عليكِ سوى اختيار الفستان بالقصّة العادية والطول المتوسّط أو القصير بهذا اللون حتى لو اخترتِ الفستان بقصّة محتشمة على الصدر فبمجرّد أنّه باللون الأحمر ستحصلين على الجاذبيّة المطلوبة.

الفستان بقصّة الـ Cut Out

 ارتدي الفستان بقصة الـ Cut out لاطلالة جذابة

من أكثر القصّات التي قد تضفي لمسة جذابة على إطلالتك، قصّة الـ Cut Out على الصدر أو تحته أو على جانبيّ الخصر، فلا تتردّدي في تحويل الفستان بالألوان الكلاسيكيّة كالأسود أو الأبيض أو الرمادي بهذه القصّة التي تليق كثيراً بالفساتين العادية الخالية من التطريز والشكّ والترتر والنقشات.

الفستان بقصّة الـ Wrap والكتف الواحد

الفستان بقصة الـ Wrap والكتف الواحد من الفساتين التي تجعلك تبدين جذابة

إن كنتِ تحبّين الإطلالة الكلاسيكيّة أيضاً، يمكنكِ أن تلجأي إلى الفستان بقصّة الـ Wrap وتحديداً ذاك الذي يأتي بقصّة تنورة الـ Wrap التي تأتي مع شقّ أماميّ، هذا الشقّ الكفيل لوحده بإضفاء الجاذبيّة المطلوبة على إطلالتك.

فستان الـ Slip on

فستان الـ Slip on بالرباط الرفيع من الفساتين التي تجعلك جذابة

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفستان الحريريّ بالرباط الرفيع مع الشقّ الأماميّ أو الجانب والمعروف بفستان الـ Slip on هو من أكثر الفساتين التي تضفي الجاذبية على إطلالتك بسبب قماشه الذي يلتصق بالجسم والذي يبرز تضاريسه وقصّته التي تشبه قصّة فساتين النوم أو اللانجري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية