اجمل بطاقة تهنئة بالزواج لتختاري الاكثر فرادة

صور اجمل بطاقة تهنئة بالزواج

ان كنت تبحثين عن اجمل بطاقة تهنئة بالزواج يمكنك ان تختاري ما يتناسب مع ذوقك مناجمل الافكار للاعراس، من هذه المجموعة التي اختارتها لك "ياسمينة" لتكون تهنئتك مميزة.

ias

1- بطاقة بدعوات صادقة

للأم التي تريد الدعاء لابنتها العروس او حتى لابنها العريس، يمكنها ان تختار البطاقة مع الخلفية التي تحمل اجمل مسكات عروس بالوان زاهية مع دعاء بسيط يحمل طلماتها المعبرة.

2- من اجمل عبارات التهنئة:

من اجمل العبارات التي يمكنك ان تقدميها للعروس والتي يمكن ان تجعل العروس تشعر بالفرح، فاختاري بطاقة بتصميم يتناسب مع ذوقك، واكتبي عليها العبارة التالية: سيرتدي الكون اجمل الحلي، وأبهاها كيف لا والاربعاء زفافها.

3- بطاقة بتصميم بسيط وناعم

اختاري بطاقة مميزة بتصميمها البسيط والناعم والتي تحمل اصدق عبارات الزواج التي تتمنى التوفيق للعروسين: بارك لكما الله وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.

4- المحابس مع القلب:

من التصاميم المميزة لبطاقة تعنئة الزواج تللك التي تحمل رسم المحابس والقلب المعبرة واكتبي عليها اصدق العبارات والامنيات للعروسين بحياة مفعمة بالسعادة والرفاه والبنين.

5- بطاقة تهنئة لاختك:

ان كنت تبحثين عن بطاقة تهنئة مميزة لاختك، يمكنك ان تختاري بطاقة تحمل صورة معبرة مع عبارة مميزة مفعمة بالاحاسيس الجميلة، او قد تحمل صورتكما معاً وتكتبي عليها افضل عبارت تهنئة العروس من اختها.

إذاً، مع هذه الافكار المميزة لبطاقات تهنئة الزواج، يمكنك ان تختاري ما يناسبك، لتكون هديتك للعروس مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية