اختاري احدث فساتين زفاف 2017 واروع التصاميم في زفاف العمر

احدث فساتين زفاف 2017 لاطلالة لا تنسى

احدث فساتين زفاف 2017 بالصور

تقدّم لك ياسمينة ضمن البوم من الصور احدث فساتين زفاف 2017 التي شكلت هذا العام خرقاً مميزاً في عالم الموضة وموسم الاعراس بالتحديد نظراً لجمالها وتصاميمها الفخمة الانيقة ولا سيما تلك العصرية التي اخرجت الفساتين عن الموديلات التقليدية المألوفة.

ias

فستان ملكي فخم

احدث فساتين زفاف 2017 بالموديلات

بمجرد ان ترتدي هذا الفستان الفخم جدّاً ستظهرين في حفل زفافك كالملكة ينتظر عريسها الملك ان يمسك بيدها ليذهبا سويّاً الى مشوار جديد مفعم بالحب والسعادة.

فستان زفاف مميز وانيق

احدث فساتين زفاف 2017 موديلات بالصور

يتميز هذا الفستان عن غيره من فساتين الزفاف بتصميمه اللافت والجميل والذي يبتعد بعض الشيء عن الفساتين التقليدية فهو يأتي ليفصل الجسم تماماً ويظهر كامل مفاتنه.

فستان زفاف ذهبي

بالموديلات احدث فساتين زفاف 2017

قد تستغربين تصميم هذا الفستان واللون الذهبي المُعتمد في الجانب الاعلى منه ونوع الاقمشة المستخدم، ولكن اذا كنت تحبين التصاميم المُلفتة للنظر والاستثنائيّة لتتميّزين عن غيرك يمكنك اختيار هذا الفستان.

فستان زفاف ناعم

بالموديلات والصور احدث فساتين زفاف 2017

يعد هذا الفستان من فساتين الزفاف الناعمة بتصميمه وموديله الراقي والانيق الذي يمنحك اطلالة مميزة يمكنك زيادة جمالها من خلال اعتماد مكياج ترابي جذّاب.

فستان مع اكمام شفافة

احدث فساتين زفاف 2017 بالموديلات والصور

بعض النساء تفضّل فساتين الزفاف مع الاكمام الطويلة واخريات يفضّلنه بلا اكمام، لكن في هذا الفستان تصميم جذّاب ويرضي كافة الاذواق بهو مع اكمام طويلة لكن شفافة جدّاً بشكل يمنحك اطلالة ساحرة.

فستان شيك جدّاً

بالصور احدث فساتين زفاف 2017

اليك هذا الفستان الشيك جدّاً بتصميمه ولونه العصري الذي يبتعد فيها عن اللون الابيض التقليدي. ويمكنك تزيين عنقك باكسسوارات فخمة لاطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية