اطلعي على صور أجمل الأساور من موضة 2015

سوار كارتيه الأزرق

صور اساور ذهب 2015

تعرف مجموعة كارتيه بتصميمها أجمل المجوهرات في العالم ومنها هذا السوار باللون الأبيض والأزرق والمرصع بأجمل المجوهرات التي غطتها بالكامل. ويخصص هذا السوار للفساتين الفخمة والمناسبات الكبيرة ولا يمكن ارتداؤه كل يوم.

ias

سوار كارتيه

صور اساور ذهب 2015

من مجموعة كارتيه إليك هذه السوار على شكل مسمار وهو بسيط وأنيق في آن معاً ويمكن ارتداؤه كل يوم.

سوار بولغاري

صور اساور ذهب 2015

تعرف مجموعة بلغاري بتصاميمها المميزة والمستوحاة من العديد من الاشكال، وهذا العام اختارت الأفعى لتستوحي منها سواراتها وساعاتها ومنها هذا السوار باللون الذهبي المرصع بحبوب الألماس والحبة البنفسجية.

سوار نينا ريتشي

صور اساور ذهب 2015

من مجموعة نينا ريتشي إليك هذا السوار الذهبي على شكل شيرلوتسون والمميز بأنّه يغطي اليد، وبطول الشراشيب التي أضيفت إلى السوار الأساسي ما يعطي أناقة ليدك خصوصاً إن كان فستانك ناعم وبسيط.

سوار شوارفسكي

صور اساور ذهب 2015

يتميز سوار شوارفسكي بإضافة اللون الأزرق إلى اللونين الأبيض والذهبي اللذين أعطاه شكلاً مميزاً. ويتميز أيضاً بامكانية ارتدائه لكل يوم وتنسيقه مع أنواع الملابس المختلفة.

سوار زغيب

صور اساور ذهب 2015

بألوان الذهب الثلاث، اختارت مجموعة زغيب تصميم سوارها الناعم من الذهب المميز بشكله من فوق ويقسم إلى شكلين الشكل التقليدي بالإضافة إلى الشكل المميز.

سوار أنطوان صليبا

صور اساور ذهب 2015

من وحي الأسهم صمم أنطوان صليبا هذا السوار المؤلف من 4 قطع من الذهب الأصفر المرصع بالألماس عند الرأس والذي يلف اليد بطريقة أنيقة. وذا السوار يتميز بأنّه يجمع بين البساطة والأناقة في آن معاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية