زيني يديك بأفخم اسورة ذهب من ارقى المجوهرات

اختاري لنفسك افخم اسورة ذهب لاطلالة راقية

موديلات اسورة ذهب وبالصور

تكتمل اطلالة المرأة عند تزيين نفسها بمجوهرات الالماس والاكسسوارات الفخمة بحسب المناسبة المدعوة اليها، وهنا ستقدم لك ياسمينة باقية من اجمل الاساور حتى تختاري لنفسك افخم اسورة ذهب.

ias

اسوارة مع الالماس

موديلات اسورة ذهب

تعتبر هذه الاسوارة من افخم الاساور الطروحة خصوصاً مع حبات الالماس التي تزينها كلها واللون الانيق والعصري والانثوي الساحر الذي اختير لها.

اساور ناعمة لليد

اسورة ذهب موديلات

لاطلالة ناعمة في السهرات والمناسبات تتلاءم مع انواع الالبسة الراقية والانيقة يمكنك ارتداء مثل هذه الاساور الذهب الناعمة التي تزين يديك وتمنحك اللوك الذي تبحثين عنه.

اساور تقليدية من الذهب

بالصور والموديلات اسورة ذهب

شكل هذا النوع من الاساور موضة طالت كثيراً على مرّ السنوات وباتت معتمدة جدّاً من قبل السيدات فهي من الاساور التقليدية التي لا تزال رائجة حتى اليوم.

اسوارة Swarovski الراقية

بالموديلات اسورة ذهب

اليك ايضاً هذه الاسوارة الراقية جدّاً والفخمة من مجموعة شواروفسكي Swarovski العالمية التي دائماً ما تختار ارقى التصاميم واكثرها عصرية واناقة وسحر.

اسوارة ذهب ثمينة جداً

بالصور وموديلات اسورة ذهب

تعد هذه الاسوارة من مجوهرات الذهب الثمينة جدّاً فهي عريضة بعض الشيء وتأتي مغطاة بالكامل لتزيني يديك الناعمة وتحصلي على افخم اطلالة في السهرات.

اسوارة قلب ذهبية

صور اسورة ذهب وموديلات

بمناسبة عيد الحب تعدّ هذه الاسوارة الاجمل والافخم والاكثر تلاؤماً مع الاجواء الرومانسية فهي ترتكز على القلب الذهبي مع حبات الالماس الراقية والمضيئة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية