تمتعي باطلالة ملكية ذهبية مع فساتين هند البحرينيه

اليك اجمل فساتين هند البحرينيه

بالصور فساتين هند البحرينيه

تقدم لك ياسمينة في البوم من الصور اجمل فساتين هند البحرينيه الفنانة التي تتألق دائماً باطلالاتها وبات جمهورها والناس ينتظرون كل لوك تختاره ليستوحوا اطلالاتهم منها.

ias

فستان لاطلالة كلاسيكية

فساتين هند البحرينيه بالصور

من شأن هذا الفستان الطويل الشيك بتصميمه والوانه ان يمنحك اطلالة كلاسيكيّة راقية وشيك وهو حمل توقيع المصمم العالمي يوسف الجسمي.

فستان لاطلالة ذهبية

فساتين هند البحرينيه بالموديلات والصور

لا شكّ ان هذا الفستان الشيك والفخم جدّاً والجذاب من شأنه ان يمنحك اطلالة ملكيّة ذهبية مفعمة بالانوثة والرقي ستخطف كلّ الانظار.

فستان طويل شيك

بالصور فساتين هند البحرينيه وموديلات

يتمتع هذا الفستان الطويل بتصميم فخم جدّاً من توقيع يوسف الجسمي وهو يعدّ من الفساتين الانيقة والفخمة والتي تمنحك اطلالة رائعة في المناسبات السعيدة.

فستان قصير عصري

صور فساتين هند البحرينيه بالموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان القصير المفعم بالانوثة والذي يمنحك لوك شبابي مليء بالحياة وهو يتلاءم مع مختلف الاطلالات سواء اليومية وفي السهرات.

فستان مفعم بالانوثة

فساتين هند البحرينيه موديلات

اليك هذا الفستان الرائع والجذاب من تصميم zac posen الذي يتمتع بجمال استثنائي بشكله الفخم وتفاصيله الانيقة ولونه الراقي ما يمنحك اروع اطلالة مع ارتداء مجوهرات ثمينة لتزيين رقبتك بها.

فستان طويل ساحر

فساتين هند البحرينيه صور

سحرت الفنانة هند البحرينيه انظار الجمهور والمشاهدين والمتابعين بهذا الفستان الطويل الساحر من تصميم Alex Perry والذي اعتمدت ايضاً في اطلالتها مكياج ترابي جذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية