اكتشفي افضل كريمات الاساس لبشرتك

اكتشفي أفضل أنواع كريمات أساس

افضل كريمات الاساس بالصور

تزوّدك ياسمينة دائماً بأفضل نصائح الجمال والمكياج لذلك تقدم لك اليوم مجموعة من الصور لأفضل أنواع كريم أساس من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الكريم الذي يناسبك للحصول على بشرة مشرقة ونضرة.

ias

اختاري Luminous Silk Foundation

انواع افضل كريمات الاساس

اختاري من ماركة Giorgio Armani كريم أساس Luminous Silk Foundation الذي بتركيبته السائلة يخفي الشوائب والبقع ويمنحك تغطية كاملة تدوم طول النهار.

اختاري Pro Finish Multi-Use Powder Foundation

افضل كريمات الاساس للبشره

إليك هذا الكريم من ماركة Make Up For Ever الذي بتركيبه البودرة غير اللّماعة يمنحك بشرة مشرقة وخالية من الشوائب. كذلك، يمنع جفاف البشرة ويتوفر بتدرجات ألوان مختلفة.

اعتمدي Skin Perfect CC Cream SPF 20

افضل كريمات الاساس للبشرة

من ماركة Sephora، اختاري هذا الكريم الذي يرطب بشرتك ويوّحد لونها ويخفي المسام. يناسب هذا الكريم كل أنواع البشرة ويحمي بشرتك من الشمش إذ يحتوي على درجة حماية SPF 20.

إليك Teint Idole Ultra 24h

افضل كريمات الاساس

ننصحك باختاير كريم أساس Teint Idole Ulra 24h من ماركة Lancome الذي بتركيبته الخالية من الزيوت يمنحك تغطية كاملة تدوم لمدة 2 ساعة. يتوفر هذا الكريم بألوان مختلفة كي تختاري منخا الأقرب إلى لوم بشرتك.

إليك Skin Foundation Stick

افضل كريمات الاساس

اختاري من ماركة بوبي بروان Bobbi Brown كريم أساس Skin Foundation Stick الذي يعتبر سهل الإستخدام. يمنحك هذا الكريم تغطية كاملة وبشرة نضرة.

إليك All Day Luminous Weightless Foundation

افضل كريمات الاساس

إليك من ماركة Nars هذا الكريم الذي يمنحك تغطية كاملة تدوم لمدة 16 ساعة. يناسب هذا الكريم كل أنواع البشرة ويضمن لك إطلالة مشرقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية