تألقي في السهرات بأجمل تسريحات شعر فير 2017

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

تسريحات شعر فير للسهره

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المموّج الجانبية مع أكسسوار الشعر الملفت الذي يغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومثالية لصاحبات الشعر الطويل.

ias

تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة

صور تسريحات شعر فير 2017

بعيداً عن التسريحة المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة والضفيرة الكلاسيكية العريضة التي تأخذ شكل التاج. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتضمن لك إطلالة خلابة.

تسريحة فخمة مع البف

تسريحات شعر فير 2017 بالصور

ننصحك باعتماد في السهرات والمناسبات تسريحة النصف رفعة الملفتة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المموّجة وتمنحك إطلالة أنيقة.

تسريحة النصف رفعة مع البف

اجدد تسريحات شعر فير

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة الفخمة مع البف في أعلى الرأس وخصلات الشعر المموّجة. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

موديلات تسريحات شعر فير  2017

يمكنك اعتماد في المناسبات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر المموّجة والمنسدلة. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياجا لفرنسي لإطلالة جذابة.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

اجدد تسريحات شعر فير 2017

إليك تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على الكتف والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر اللّماع ما يضمن لك إطلالة رائعة.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

اجمل تسريحات شعر فير

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج السموكي لتحصلي على نظرة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية