صور جريئة من شهر عسل فهرية إيفجان وبوراك أوزجيفيت

صور جريئة من شهر عسل فهرية إيفجان وبوراك أوزجيفيت

ضجّت مواقع التواصل الأسبوع الفائت بخبر حفل زفاف نجما الدراما التركية فهرية إيفجان وبوراك أوزجيفيتاللذين لهما دماهيرية كبيرة في عالمنا العربي، بعد مشاركتهما في أكثر من مسلسل عرض على شاشاتنا. وبعد حفل الزفاف، أتت صور شهر العسل التي نشرت على صفحات النجمين الرسمية على انستغرام، والتي تميّزت بجرأتها وجمال العروسين.

ias

حتماً، جمال فهرية المعروفة بـ" فريدة" وبوراك المعروف بـ "بالي بيك" كانا في القمة مع صور نشرت من شهر عسلهما، اللذين اختاراه ليكون في جزر المالديف، فكانت اللقطات بمثابة جلسة تصوير محترفة، حيث ظهرت فهرية وسط بركة السباحة، برداء أحمر تناسب مع لون بشرتها، وزاد من جاذبيتها، ولاحقاً نشرت صورة أخرى لها بثوب سباحة باللونين الأسود والأحمر المتناغم مع أحمر شفاهها الأحمر. وبحسب الأرقام، فقد حصدت صورتها الأولى إعجاب أكثر من نصف مليون شخص من متابعيها. 

شهر عسل فهرية إيفجان وبوراك أوزجيفيت

ومع "بالي بيك" حديث آخر، حيث ظهر الممثل التركي الوسيم عاري الصدر في الفيلا الخاصة بهما، وانهالات التعليقات الإيجابية وتأوهات الإعجاب من جمهوره، حتّى أنّ الكثير من صاحبات الجنس اللطيف أبدين غيرتهنّ من فهريّة، لأنّه اختارها عروساً له.

وسامة العريس في شهر العسل

وكانت العلاقة جمعت النجمين منذ حوالي أربع سنوات، وتطوّرت مع مشاركتهما لعدد من الأعمال الدرامية مع بعضهما، ليقررا الزواج السنة الفائتة، ويدخلا علاقتهما في الإطار الرسمي.

صور مميزة من شهر العسل في المالديف

ورغم جمال العروس في الزفاف، إلا أنّ ظل خبر تقليدها لناصليهان أتاجول هو الحدث الأقوى، وفي أوّل تعليق للأخيرة حول المسألة، فقد أبدت إعجابها بإحدى التعليقات التي تقول أن "فهرية قلدت فستان ناصيلهان"، وأحبّت أيضاً تعليق آخر يقول: "ناصيلهان كانت أجمل من فهرية في فستان الزفاف".

جمال العروس فهرية وأحمر شفاهها الأحمر

إقرئي المزيد: هل أجّل تيم حسن ووفاء الكيلاني شهر العسل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية