قلم حواجب بنفت يقاوم المياه ويتمتع بخصائص ستدهشك

قلم حواجب بنفت لنظرة ساحرة

بالموديلات والصور قلم حواجب بنفت

اليك انواع قلم حواجب بنفت Benefit التي تعرفك عليها ياسمينة في هذه الصور والتي تتنوّع بين مستحضر اضاءة الحواجب وقلم الحواجب precisely my brow وغيرها من اقلام الحواجب الفخمة.

ias

مستحضر إضاءة الحواجب high brow glow

قلم حواجب بنفت بالصور

اليك ايضاً قلم الاضاءة اللامع من بنفت Benefit باللون الوردي وهو من التركيبات الجديدة القابلة للمزج والذي يتميز بلمسته اللامعة لنظرة مشرقة.

قلم الحواجب precisely my brow

قلم حواجب بنفت صور وبالموديلات

يتميّز قلم الحواجب هذا برقّته وقدرته على الصمود طويلاً من دون ان يسيل، وكذلك يتمتّع بتركيبة رائعة من اللون الكثيف والقابل للمزج والذي يمنحك حواجب ممتلئة. بالاضافة الى ذلك فإن هذا القلم مقاوم للماء.

قلم الحواجب goof proof

قلم حواجب بنفت صور

ان هذا القلم يساعد على ملئ الحواجب وتحديد شكلها،كما يتميّز في عالم مكياج العيون بتركيبته السلسة حيث يسهل رسم الحواجب به خصوصاً انه يحتوي على رأس مبرم وفرشاة ملفوفة للمزج.

قلم إضاءة الحواجب high brow

قلم حواجب بنفت بالموديلات وبالصور

ان هذا القلم الكريمي من مجموعة بنفت Benefit يعزّز قوس الحاجب وذلك لتحصلي على اطلالة اكثر اشراقاً. ويتناسب القلم الوردي هذا مع انواع البشرة كافة.

جل كريمي ka-BROW

بالصور والموديلات قلم حواجب بنفت

يمكنك اختيار هذا الجل الكريمي الملوّن لاستعمالات كثيرة خصوصاً انه يستخدم بكثرة لملئ الحواجب وتحديد شكلها ويدوم لساعات طويلة كما انه يقاوم الماء.

مستحضر foolproof brow powder

بالموديلات قلم حواجب بنفت

ان هذا المستحضر يحتوي على اسفنجة مع فرشاة للدمج، ويتميّز بتركيبة مخمليّة ناعمة تدوم لساعات طويلة على الشعر والبشرة، وتملأ الحواجب ما يمنحك نظرة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية